محمد عبده و«تشونجها».. أبرز فعاليات موسم الرياض خلال شهر يناير

الفنان محمد عبده

الفنان محمد عبده

تواصل الهيئة العامة للترفيه، تقديم الفعاليات والحفلات المميزة، خلال موسم الرياض؛ حيث تتميز الفعاليات بتنوعها وإثرائها بمختلف الفنون الذي تقدمه الهيئة للمواطنين والمقيمين، وذلك بتقديم وجبات فنية دسمة تنال إعجاب كل الأذواق.

وترصد «عاجل» في التقرير الآتي أبرز فعاليات الهيئة العامة للترفيه، خلال شهر يناير الجاري.

«GAMMA»

تعد فعالية «GAMMA»، مركز ألعاب ورياضة إلكترونية يوجد به أكثر من 185 جهازًا بمواصفات عالية؛ حيث يقدم المركز تجربة فريدة في الألعاب الإلكترونية لجميع الأعمار ولجميع أفراد الأسرة، وذلك بشارع الأشرعة في الدمام.

وأشارت هيئة الترفيه، إلى أن الفعالية مستمرة حتى 28 يناير الجاري؛ حيث يسمح بالدخول للمحصنين ويجب إبراز تطبيق توكلنا عند الدخول، موضحة أن أوقات الدخول الجمعة والسبت: من 12م إلى 4 صباحًا.

«لحظة خيال للترفية»

أوضحت هيئة الترفيه، أنها عبارة عن مركز ترفيهي متخصص في ألعاب الواقع الافتراضي بالإضافة إلى وجود مطعم ومقهى لخدمة الزائرين في أي وقت، مشيرة إلى أنها مستمرة إلى 17 يناير الجاري.

وشددت الهيئة على ضرورة الالتزام بتطبيق الاحترازات الصحية، كما سيكون الدخول للمحصنين ويجب إبراز تطبيق توكلنا عند الدخول، وذلك في طريق قباء السد بمنطقة المدينة المنورة.

«مركز أطفال علماء»

أطلقت هيئة الترفيه، فعالية مركز أطفال علماء، وذلك للتعرف على ميول الأطفال المهنية، من خلال برامج «الروبورتات» العالمية، وبرمجية الألعاب والحساب الذهني، بالإضافة إلى العديد من برامج الإبداع والابتكار المميزة، مشيرة إلى أنها مستمرة حتى 12 يناير الجاري، وذلك في الراشد مول - الدور الثالث - داخل البانورما الدائرية جهة اليسار بمنطقة المدينة المنورة.

مسرحية «بخصوص بعض الناس»

تعتبر مسرحية اجتماعية كوميدية، يستعرض من خلالها الفنان ناصر القصبي، ونخبة من النجوم، صورًا متناقضة من حياتنا اليومية بتحدياتها المختلفة بقالب كوميدي خفيف، وذلك بمسرح بكر الشدي، البوليفارد بمنطقة الرياض.

حفلة غنائية للنجمة الكورية «تشونجها» وفرقة «ستراي كيدز»

تحيي النجمة الكورية «تشونجها» وفرقة «ستراي كيدز» حفلة غنائية كبرى، في بوليڤارد بلس؛ حيث سيعيش الجمهور ليلة ممتعة مليئة بأغانيهم المفضلة، وذلك يوم 14 يناير الجاري بالرياض.

محمد عبده و«ليالي المعازيم»

ويستمتع عشاق الطرب الأصيل بحفلة غنائية لفنان العرب محمد عبده، وذلك في 14 يناير، على مسرح محمد عبده أرينا، البوليفارد بمنطقة الرياض.

مطعم «أحمد البيك تلبينه»

مطعم يقدم ألذ الأطباق المتنوعة بجانب ليلة طربية يحييها الفنان أحمد البيك بأجمل الألحان الموسيقية ليستمتع بها الزوار، وذلك بحي الصحافة طريق الإمام سعود بمنطقة الرياض؛ حيث تقام في 13 يناير.

وفي وقت سابق، شدد رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، على أن شرط دخول أي فعالية في موسم الرياض بعد شراء التذاكر، ربطها بتطبيق «توكلنا».

وقال: «هذا التكامل اللي تكلمت فيه سابقًا عن ‪@SDAIA_SA‬ ومحاربة السوق السوداء، وإننا نقدم فعاليات آمنة ومحمية، وتخيل أكثر، تذاكر فعاليات ‫موسم الرياض‬ بتكون مربوطة في تطبيق توكلنا.. لن يدخل أحد أي فعالية دون الربط بين التذكرة وتوكلنا».

وأضاف أن ذلك «لضمان سلامة الجميع، واللي ما أخذ الجرعتين يستعجل ويأخذها الآن».

وذكر تطبيق «توكلنا»، كيفية إضافة واستعراض تذاكر موسم الرياض في التطبيق، عبر طريقتين، وهي الربط المباشر بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر من خلال الضغط على مشاركتها مع التطبيق، ومن ثم ظهور التذكرة عبر خدمات الفعاليات، أما الطريقة الثانية فتكون عبر الربط مع رمز توكلنا بعد شراء تذكرة أو مجموعة من التذاكر، وذلك من خلال إدخال رمز «توكلنا»، والتوجه إلى التطبيق ثم الضغط على الرمز.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa