استعدادا لـ «ليلة السبت».. اكتمال وصول ملاكمي نزالات «5VS5» إلى الرياض

استعدادا لـ «ليلة السبت».. اكتمال وصول ملاكمي نزالات «5VS5» إلى الرياض

اكتمل وصول الملاكمين في نزال"VS55"، المقرر أن يتنافسون ليلة السبت المقبل، والذي سيقام ضمن فعاليات "موسم الرياض" في "المملكة أرينا"، حيث توافدوا، خلال الساعات الأخيرة، في "بوليفارد سيتي" لتحية جمهورهم، وإجراء اللقاءات مع وسائل الإعلام الدولية والمحلية.

واستقطب النزال الكبير بين الروسي ديمتري بيفول، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية (فئة السوبر) للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والليبي مالك الزناد، بطل القارات لمنطقة البحر المتوسط في رابطة الملاكمة العالمية، اهتمام الجمهور الذي حضر إلى موقع وصول الملاكمين لالتقاط الصور معهم، حيث تكمن أهمية النزال في سعي كلا البطلين للمحافظة على سجلهما الخالي من الهزائم، طوال 22 مباراة.

ومن المقرر أن يواجه في نزالات السبت المقبل أيضاً، البريطاني حمزة شيراز، بطل العالم للكومنولث والحاصل على لقب المجلس العالمي للملاكمة WBC الفضي، وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ 19 فوز 15 منها بالضربة القاضية، مع الأمريكي أوستن ويليامز، الذي كان المصنف الأول في فريق الولايات المتحدة، من فئة الهواة قبل أن ينتقل للاحتراف محققاً 16 فوزاً 11 منها بالضربة القاضية.

فيما يواجه الصيني تشانغ زيلي المصنف كثالث أفضل ملاكم في الوزن الثقيل بالعالم من مجلة THE RING، الملاكم الأمريكي دونتري ويلدر الذي يحمل لقب بطل WBC للوزن الثقيل منذ 2007.

وينازل الأسكتلندي ويلي هاتشينسون الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب 2016 من فئة الوزن المتوسط، الإنجليزي كريغ ريتشارد الحاصل على لقب الوزن الخفيف الثقيل البريطاني.

كما يلتقي البريطاني دانيال دوبويس حامل لقب الوزن الثقيل لمنظمة الملاكمة العالمية (WBA)، مع الكرواتي فيليب هرغوفيتش المصنف في المرتبة الأولى من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.

وفي الختام يواجه المحترف الإنجليزي نيك بال الأمريكي رايموند فورد، الحاصل على لقب منظمة الملاكمة العالمية (WBA) لوزن الريشة وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ 15 فوزًا 8 منها كانت بالضربة القاضية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa