حورية فرغلي تكشف لـ«عاجل» كواليس دورها في «مملكة الغجر»

تعيش مواقف طيبة مع فيفي عبده
حورية فرغلي تكشف لـ«عاجل» كواليس دورها في «مملكة الغجر»

نفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، وجود خلاف بينها وبين الفنانة فيفي عبده، مشيرة إلى أنها انجذبت لشخصية «ياسمينا»، التي تقدمها في مسلسل «مملكة الغجر».

وقالت «حورية»، في تصريحات لـ«عاجل»، إنها الشخصية التي تقدمها في المسلسل تتناول حياة فتاة تعيش أحداثًا كثيرة؛ حيث تربت على يد خالتها، بينما تعيش مع الغجر.

وبشأن ما أثير عن خلافها مع الفنانة فيفي عبده بعد تغيير اسم المسلسل من «ياسمينا» إلى «مملكة الغجر»، قال «حورية»: إنها تعيش أثناء كواليس العمل مواقف طيبة مع الفنانة فيفي عبده، ولا يوجد أي خلافات، مشيرة إلى أن «ياسمينا» لم يكن الاسم النهائي للمسلسل؛ حيث كان هناك أكثر من اسم بالفعل حتى تم الاستقرار مع أسرة العمل على الاسم الجديد «مملكة الغجر» .

وبشأن حالة المنافسة بين الأعمال الرمضانية المعروضة رغم قلتها، قالت حورية فرغلي: «إن المنافسة قوية للغاية؛ لأن تلك الأعمال الفنية تشهد حضورًا قويًّا بين العديد من النجوم والأسماء المهمة في عالم الفن»، وأضافت أنها تؤيد فكرة وجود أعمال تعرض خارج موسم رمضان بدليل أن أغلب هذه الأعمال حقق نجاحًا كبيرًا.

وحول الأعمال التي تقرر حورية متابعتها في شهر رمضان، قالت: إنها في حال عدم ارتباطها بعمل، تشاهد أولى حلقات أغلب الأعمال الدرامية المعروضة؛ لتقرر بعد ذلك مواصلة الأعمال التي يقع اختيارها عليها، خاصة تلك التي تشعر إنها تقدم للمشاهد محتوى جديدًا ومختلفًا عن غيره من الأعمال.

وتعد حورية فرغلي واحدة من الفنانات المصريات اللاتي يمتلكن حضورًا لدى جمهورهن، وتعلقت في سن مبكرة بمجال الفروسية؛ حيث مارست رياضة ركوب الخيل في دولة الإمارات التي ولدت وعاشت بها فترة من عمرها وحصلت على جوائز في الفروسية، وحصلت على الجنسية الإماراتية؛ لتتمكن من تمثيل الإمارات في المسابقات الدولية لركوب الخيل، وسبق أن شجعتها والدتها على الانضمام إلى مسابقة «مس إيجيبت».

وشاركت حورية فرغلي في العديد من المسلسلات، ومنها «الشوارع الخلفية، والحالة ج، ودوران شبرا، وحكايات بنات، وسيدنا السيد، والمنتقم، وبدون ذكر أسماء، ودكتور أمراض نسا، وساحرة الجنوب».

كما شاركت أيضا في أفلام من بينها «كف القمر، ورد فعل، وحلم عزيز، وكلمني شكراً، وعبده موتة، ونظرية عمتي، وقلب الأسد، والقشاش، ومصور قتيل، وديكور، وسالم أبو أخته»، وغيرها.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa