شريهان تعلق على إعلان عودتها للعمل الفني والاستعراضي

عبر شاشات MBC..
شريهان تعلق على إعلان عودتها للعمل الفني والاستعراضي

أعربت الفنانة الاستعراضية المصرية، شريهان، عن سعادتها بنشر إعلان أول عمل فني استعراضي لها بعد عودتها للفن عقب عقدين من اعتزالها الفن.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت، مساء أمس الأربعاء، عن عودة  النجمة المصرية شريهان في أول عمل استعراضي لها بعد غياب طويل. 

من جهتها، شاركت الفنانة شريهان، عبر حسابها الإلكتروني الشحصي الموثق من خلال موقع «تويتر»، فيديو الإعلان الدعائي والترويجي للعمل مصحوبًا بتغريدة جاء فيها «عمل شاق أتمنى أن ينال إعجاب جمهورMBC  في جميع أنحاء العالم و جمهوري الحبيب.. ألف مبروك.»

وقالت الهيئة العامة للترفيه، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن النجمة شريهان ستعود في عمل سيتم عرضه على منصة شاهد برعاية الهيئة،

وعرضت الهيئة مقطع فيديو لـ«برومو» بشأن عودة الفنانة المصرية.

وتعد شريهان من أهم الفنانات المصريات برصيدها الجماهيري الوافر، وقد بدأت حياتها الفنية، وهي في الرابعة من عمرها، وعملت في المسرح والسينما والتليفزيون، وكان تألقها الأهم في مجال الفوازير الرمضانية.

وفي رمضان الماضي، ظهرت شريهان للمرة الأولى بعد غياب تام في إعلان تجاري لإحدى شركات الاتصالات، الذي كان مفاجأة كبيرة لجمهورها من جيل الثمانينات.

وخلال الإعلان، روت النجمة المصرية قصة غيابها بأدائها لعدد من الحركات الاستعراضية التي أظهرت حفاظها على رشاقتها ولياقتها.

وكانت آخر مشاركة لها في عمل فني في فيلم "العشق والدم" مع الفنان المصري فاروق الفيشاوي في عام 2002.

اقرأ أيضًا :

X
صحيفة عاجل
ajel.sa