أحمد عز يكشف سبب ابتعاده عن مواقع التواصل.. أهتم بالعمل والنجاح فقط

أحمد عز يصرح لا يوجد لدى حسابات على السوشيال ميديا

أحمد عز يصرح لا يوجد لدى حسابات على السوشيال ميديا

كشف الفنان المصري أحمد عز عن سر ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأنها قد باتت أداة إعلانية هامة لكافة الفنانين ويلجأ لها الكثيرون للتسويق لأفلامهم واستغلالها في الدعايا.

وأوضح الفنان المصري أنه لا يهتم بذلك الجانب مؤكدًا إنه يوجه تركيزه فقط في الاهتمام بالأعمال ونجاحها قائلًا : "كل الاحترام لرواد السوشال ميديا ولكن أنا ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع : "لأني من الشخصيات التي تحب أن تعمل دون أن تتحدث كثيرًا عن أعمالها، ولدي يقين كبير بالله وهو أن العمل الجيد سوف يظهر للناس دون مجهود، لذلك أنا مشغول بالعمل والنجاح فقط".

كما كشف خلال حديثه مع "سكاي نيوز عربية" عن سبب حماسه لخوض فيلم الجريمة، قائلًا: "دوري في فيلم الجريمة مختلف وجديد ولم أقدمه من قبل، وهو ما جذبني واستفزني لأقدمه، بالإضافة إلى وجود شركة إنتاج محترمة وراء العمل، وسعيد جدًا بتعاوني للمرة الثانية مع المخرج شريف عرفة بعد فيلم "الممر".

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير فيلم الجريمة، أشار إلى أن تنفيذ الفيلم، كان صعبا ومرهقا بالنسبة له، لأنه يعتمد على تفاصيل صغيرة جدا، تحتاج إلى التدقيق حتى تظهر بالشكل المناسب والمطلوب للجمهور.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa