أنغام تلتقي الجمهور السعودي من جديد في حفل غنائي كبير

شاركت في اليوم الوطني للمملكة..
أنغام تلتقي الجمهور السعودي من جديد في حفل غنائي كبير

تتفاوض الفنانة المصرية أنغام، على مجموعة من الحفلات ضمن خريطتها الغنائية لعام 2019.

وعلمت «عاجل» من مصادرها، أن الفنانة المصرية تتفاوض من أجل إحياء حفل غنائي كبير في السعودية خلال الفترة المقبلة، وبذلك ستكون المرة الثانية التي تلتقي فيها بجمهورها في السعودية بعد مشاركتها في حفل غنائي كبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وتُفكر أنغام قبل الحفل، بالعمل على أغنية خليجية باللهجة السعودية، إضافة لرصيدها من الأغنيات الخليجية التي قدمتها طوال مشوارها الغنائي.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة المصرية لإطلاق ألبومها الجديد والذي يحمل اسم مبدئي «أسماء كتير»، والذي من المفترض طرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقررت أنغام تأجيل مشروعها الدرامي لعام 2020؛ لانشغالاتها الغنائية حيث ستبدأ العمل على المسلسل في نهاية 2020 وهو المشروع الذي وافقت عليه قبل فترة.

والمسلسل الدرامي المُنتظر لأنغام، من تأليف أيمن سلامة؛ لكن تم تأجيله أكثر من مرة لانشغال سلامة وأنغام بأعمالهما المختلفة.

وكان مُقررًا عرض المسلسل في رمضان الماضي وتعرض الأحداث قصة صعود البطلة من الصفر حتى تصل لأعلى الدرجات.

واشترطت "أنغام" على صناع المسلسل أن تتم الاستعانة بوجوه جديدة شابة، من الصف الثاني؛ حتى لا تُكرر نفس المشكلات التي شهدها مسلسلها الأول «في غمضة عين»، إذ وقعت بينها وبين «داليا البحيري» الكثير من الخلافات، حول ترتيب اسميهما على التتر ودور البطولة.

ولدت الفنانة المصرية أنغام، بمستشفى الشاطبي في مدينة الإسكندرية عام 1972، ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم.

وأصدرت الفنانة 24 ألبومًا غنائيًا، أولها عام 1987 بعنوان «الركن البعيد الهادي»، وآخرها «راح تذكرني» باللهجة الخليجية عام 2018، وألبومها الجديد سيحمل رقم 25.

وخاضت الفنانة المصرية، تجربتي تمثيل، إحداهما بطولة مسلسل «في غمضة عين» بالمشاركة مع النجمة داليا البحيري، وأخرى على خشبة المسرح مع المطرب علي الحجار عندما أعادا عام 1999 تقديم مسرحية «رصاصة في القلب» المقتبسة عن فيلم بنفس الاسم من بطولة الموسيقار محمد عبد الوهاب.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa