تركي آل الشيخ لــ«أنغام»: أبدعتِ والقادم أجمل

الفنانة المصرية أشادت بكلمات «لايقين»..
تركي آل الشيخ لــ«أنغام»: أبدعتِ والقادم أجمل

أشادت الفنانة المصرية أنغام، بأشعار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك بعدما حققت أغنية  «لايقين» التي كتبها لها في ألبومها نجاحًا كبيرًا.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتبت أنغام: «عندما كتبني وتكلم بشعره وعبر عنّي دون أن يدري !!كنت محظوظة جدا لما غنيت #بخافافرح ونجحنا مع بعض نجاح مش عادي بالمصري، وجاء الوقت وغنيت من شعره #لايقين بلهجته وهو الشاعر المتألق جدًا وصديقي وأخي المستشار #تركيآل_الشيخ  وأحصد معه الأن نجاح بطعم مختلف #انغام #مزح #لايقين».

وردّ المستشار تركي آل الشيخ على مديح الفنانة المصرية، قائلًا: «قامة فنية كبيرة وأبدعتي وأخت عزيزة والقادم أجمل».

وعقبت أنغام على ثناء المستشار تركي آل الشيخ، حيث كتبت: القادم أفضل بإذن الله.

وواصل المستشار تركي آل الشيخ مديحه للفنانة المصرية، حيث كتب: «حد يذوق النجاح معاكي وميطمعش يعمله تاني... ده وقتها عنده مشكله في الحس الفني».

ويضم ألبوم أنغام الجديد، مجموعة من كبار الشعراء والملحنين ومنهم، «سهم» و«صادق الشاعر»، ومن الشعراء، الأمير بدر بن عبد المحسن الذي يقدم أغنية «مزح» من ألحان «صادق الشاعر»، والشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد والذي شارك في الألبوم بـ 5 أغنيات وهي: «أناني»، «طاولة» من ألحان «صادق الشاعر» وثلاثة أعمال أخرى وهي «ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه» من ألحان «سهم».

أما الشاعر الأمير سعود بن عبد الله فيشارك بأغنية «اسمك حبيبي» من ألحان صادق الشاعر، و«غريب» من ألحان «سهم»، فيما يقدم الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل أغنية «أدور» من ألحان «سهم»، والمستشار تركي آل الشيخ يقدم أغنية «لايقين عليك» من ألحان «سهم»، وكذلك الشاعر «واحد» صاغ أغنية «لا تستغرب» من ألحان «سهم»، بينما تشارك الشاعرة الجادل في أغنية «ألف آسف» من ألحان «صادق الشاعر»، وكذلك الشاعر سعود البابطين الذي كتب أغنية «أبطي عليك» ألحان «سهم» والشاعر «قوس» في أغنية «هنا وهناك» ألحان «سهم»، وأخيرًا قدّم الشاعر فهد عافت أغنية «ظل وهجير» ألحان «صادق الشاعر»، يضم الألبوم 15 أغنية تنوَّعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية .

X
صحيفة عاجل
ajel.sa