أحمد العوضي يرد على «انفصاله» عن ياسمين عبدالعزيز: تأشيرة سويسرا السبب

أحمد العوضي يرد على «انفصاله» عن ياسمين عبدالعزيز: تأشيرة سويسرا السبب

تسببت الشائعات التى انتشرت مؤخرًا، مؤخراً حول انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، في حالة غضب عارمة، من جانب العوضي، خاصة أن الشائعات ربطت بين رفض ياسمين أن يرافقها العوضي في رحلة علاجها خارج مصر، بالرغم من سفرها منذ نحو 10 أيام.

وعبر الفنان أحمد العوضي عن حالة الغضب عبر التعليق من خلال حسابه على فيسبوك، بعد أن دخل إلى حساب الصحافي الذي قام بنشر الخبر وعلق على المنشور الخاص به، وأكد العوضي أن ما كتب حول ياسمين عبدالعزيز، معلومات غير صحيحة على الإطلاق، وأن الوضع لا يحتمل شائعات.

وتطرق أحمد العوضي لصعوبة الظروف التي تمر بها أسرته ومرض زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وقال في تعليق آخر: من أخبر الصحافي بمثل هذا الأمر خدعه، خاصة أن ياسمين عبد العزيز مازالت زوجته، ولا توجد كلمات ذكرت في الخبر صحيحة على الإطلاق.

وشدد أحمد العوضي على ضرورة عدم دس السم في العسل، وأن يتحرى الدقة فيما يتم نشره حول الأمر بعد ذلك، خاصة أنه إذا كان هناك شخص أخبره بهذا الأمر، فعليه أن يتأكد من المعلومة قبل أن يقوم بنشرها، وحول سبب عدم مرافقة العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز، في رحلتها العلاجية هو فشله في الحصول على تأشيرة دخول إلى سويسرا وليس الانفصال كما أدّعت الشائعة.

اقرأ أيضًا 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa