بالفيديو.. حقيقة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

تبرعت بفستان زفافها
بالفيديو.. حقيقة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

تصدرت المذيعة المصرية مي حلمي، اليوم الخميس، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد انفصالها عن الفنان المصري محمد رشاد.

ونشرت المذيعة مي حلمي عبر حسابها على موقع «انستجرا» قبل نحو إسبوع مقطع مصور، تعرض فيه فستان زفافها للتبرع، مشيرة إلى أنها قررت إهداء فستان زفافها لأي عروس تتزوج قريبا.

وعلقت مي حلمي على الفيديو المنشور قائلة: «أنا أكثر عروس ارتدت فساتين زفاف في نفس اليوم؛ لذلك قررت أهدي فستانا منها وخصوصًا أقربها لقلبي لعروس تتزوج قريبًا وينقصها فستان الفرح».

وأوضحت مي حلمي أنها ارتدت فساتين زفاف في عرسها، مضيفة: «يا ريت كلنا نعمل كده مدام مش هنلبسه تاني نفرح غيرنا مش بس فستان الفوتوسيشن كمان هدية، والمكياج كمان هيكون هدية، واسمحولي احضر الفرح لو مش هضايقكم».

أول تعليق من محمد رشاد على انفصاله عن مي حلمي

وبعد أيام قليلة من إهداء فستان زفافها، انتشرت أنباء عن انفصال مي حلمي وزوجها المطرب محمد رشاد في سرية تامة بعد خلافات متكررة بينهما.

في أول تعليق على انفصاله من مي حلمي، كتب الفنان محمد رشاد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد».

وواجه زواج مي حلمي من محمد رشاد العديد من الأزمات من أبرزها إلغاء حفل زفافهما في نفس اليوم قبل عام؛ لكن تم الصلح وتزوجا فيما بعد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa