عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان «حلو التغيير»

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان «حلو التغيير»

زادت عمليات البحث على الفنان عمرو دياب، بمحركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد طرح الإعلان الدعائي "برومو" لأغنيته الجديدة بعنوان "حلو التغيير".

وتصدر إعلان أغنية "حلو التغيير" للفنان عمرو دياب، أكثر المشاهدات بموقع مشاركة مقاطع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وتعد الأغنية الجديدة التي جرى طرحها مؤخرًا من ضمن ألبوم الهضبة الجديد والذي يحمل اسم «عيشني».

كلمات حلو التغيير لـ "عمرو دياب"

ومن المقرر أن يبدأ الفنان عمرو دياب، في طرح أغنيات ألبوم «عيشني» على التوالي خلال الفترة المقبلة، كعادته في طرح أغنيات الألبوم بشكل أغاني منفردة كل على حدة «سينجل» ويتصدر من خلالها المنصات الإلكترونية المختلفة.

أغنية "حلو التغيير" للفنان عمرو دياب، من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ومن كلمات أغنية حلو التغيير للفنان عمرو دياب:

- حلو التغيير لاء كده أجمل بكتير

- كل شوية بتحلو وبلاقي فرق كبير

- متغير كل يومين وخلاص مبقتش ملاحق لاء

- ألاقيها منين وجمالك هات لي جمال عداه

- يا جميل أوي في التصوير تضحكلي العقل يطير

- يامدلع نفسك يامجنن كل الناس

- مقابلتش زيك آه بصراحة لازم تتباس

- وتاخدلك حضن كبير

- بطل تحلو بغير

يذكر أن عمرو دياب طرح هذا الصيف 3 أغنيات هي«الدنيا بترقص»، «اتقل»، و«أحلى ونص».

عمرو دياب يتصدر قوائم أنغامي

وتصدر الفنان عمرو دياب، قائمة الأغاني المصرية الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي في شهر سبتمبر بأغنية "أحلى ونص" والتي طرحها في موسم صيف 2021 مع أغنيتي "الدنيا بترقص"، و"اتقل"

وحسب بيان تطبيق أنغامي، بشأن قائمة الأغاني المصرية الأكثر استماعًا في شهر سبتمبر، جاء عمرو دياب في المركز الأول بأعنية "أحلى ونص"، وأحمد كامل في المركز الثاني بأغنية "على عيني"، وفي المركز الثالث جاء محمد حماقي بأغنية "هتسيب"

اقرأ أيضًا :

X
صحيفة عاجل
ajel.sa