مي عز الدين لـ"عاجل": أقدم اللون الشعبي بشكل مختلف في البرنسيسة بيسة

أكدت عدم وجود مشكلة في التعاون مع أسماء جديدة
مي عز الدين لـ"عاجل": أقدم اللون الشعبي بشكل مختلف في البرنسيسة بيسة

تعود الفنانة مي عز الدين مجددًا إلى دور الفتاة الشعبية، الذي لعبته في العديد من أعمالها السينمائية والدرامية، عبر مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة".

وقالت الفنانة مي عز الدين -في تصريح لـ"عاجل"، الثلاثاء- إنها تقدم في المسلسل شخصية بيسة، وهي فتاة شعبية، مضيفةً أنها لا تجد مشكلة في تقديم هذه التيمة أكثر من مرة، لكن المهم أن العمل قصته بعيدة عما قدمته من قبل، مضيفةً أنها تحمست كثيرًا للسيناريو الذي كتبه مصطفى عمر.

وحول تعاونها مع مؤلف يخوض لأول مرة تجربة التأليف الدرامي؛ قالت مي عز الدين إنها لا تجد مشكلة في التعاون مع أسماء جديدة، مضيفةً أنها عندما كانت في بداية مسيرتها الفنية وجدت من يدعمها، لكن الفيصل في النهاية هو العمل الجيد والموهبة.

وعبرت عن سعادتها بصناع مسلسل "البرنسيسة بيسة"، سواء على مستوى الكتابة، أو الإخراج (أكرم فريد)، موضحةً أن العمل مختلف تمامًا عن أي تيمة ظهرت بها من قبل.

وحول إعلانها منذ فترة عن عودتها إلى السينما عبر فيلم "فتفوتة"، الذي كان من المفترض أن تقدم من خلاله شخصية عقلة الإصبع، وغيره من الأعمال التي قيل إنها ستعود بها؛ أوضحت مي عز الدين أن هناك العديد من المشروعات السينمائية، لكن انشغالها بالمسلسل يجعلها تؤجل أي ارتباطات جديدة، إلا أنها متشوقة للعودة إلى السينما أيضًا.

وخاضت مي عز الدين الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "رسايل" الذي كتبه محمد سليمان عبدالمالك وأخرجه إبراهيم فخر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa