موقع Aflami
موقع Aflami

إطلاق موقع «Aflami».. قاعدة بيانات جديدة لعشاق الأفلام والمسلسلات

وجهة موثوقة للاطلاع على كل الأخبار المتعلقة بالأعمال الفنية والممثلين والمخرجين وكل طاقم العمل

موقع Aflami.tv هو قاعدة بيانات مفصلة جديدة مخصصة لعشاق الأفلام والمسلسلات. دليل Aflami يسلّط الضوء على الأعمال الفنية التي تعرض على شاشات التلفاز والسينما ومنصات الدفع المسبق، بدءاً من تريلر العمل، قصته، وطاقم العمل، وصولاً إلى التفاصيل المتعلقة بعدد حلقات المسلسل أو مدة الفيلم، تاريخ وموعد الإصدار وغيرها من التفاصيل التي تهم شريحة كبيرة من عشاق الأعمال الفنية.

يضع موقع  Aflamiفي متناول يد المستخدمين كل المعلومات التي يبحثون عنها، ما يوفر عليهم الوقت وجهد البحث عبر محركات البحث. يضم الموقع صفحات متعددة، بدءاً من دليل الأفلام، دليل المسلسلات، مروراً بالأخبار والتقارير وصولاً إلى كل المعلومات التي تتعلق بالنجوم. يتناول Aflami كل المعلومات التي تتعلق بالأعمال الفنية القديمة والجديدة، كما أنه يسلط الضوء على الأعمال التي ستعرض قريباً، سواء في الأعياد والمناسبات أو على منصات البث المختلفة، كشاهد ونتفليكس وروتانا وosn+ وStarzplay وWatchit  وغيرها من المنصات المستخدمة في الوطن العربي. يوفر الموقع أيضاً الروابط الرسمية التي يمكن للمستخدمين متابعة أو مشاهدة العمل عبرها.

يقدّم الموقع أيضاً كل الأخبار المتعلقة بعالم الفن والفنانين أول بأول، ومجموعة مدروسة من المقالات التي يقيّم فيها فريق عمل الموقع المتخصص بشكل معمّق الأعمال الفنية ولاسيما الأعمال التي تثير موجة من الجدل والآراء المتضاربة. كما توفر مقالات Aflami لكل من يبحث عن عمل فني ليتابعه مجموعة لوائح وقوائم بأفضل الأعمال عربياً وعالمياً، سواء الكوميدية أو الرومانسية أو الدرامية وغيرها، التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

يمكن لمستخدمي Aflami تقييم الأعمال الفنية وبالتعبير عن آرائهم الصريحة حيالها، بدءاً من أداء الممثلين، مروراً بقصة وحبكة العمل، وصولاً إلى الإخراج وحتى الأزياء، وهذا ما يعزز تجربة المستهلكين عبر الموقع.

كن جزءاً من عائلة موقع Aflami وكن على اطلاع دائم على أجدد الأعمال! "أفلامي" معك أينما كنت بكبسة زر واحدة على Aflami.tv !

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa