خضوع ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية ودعوات لها بالشفاء العاجل

خضوع ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية ودعوات لها بالشفاء العاجل

أعلن الفنان أحمد العوضي خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية، طالبًا من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقال العوضي، اليوم، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".

وأضاف: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها"، دون الكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

ياسمين عبدالعزيز ونجوم الفن

وحرص نجوم الفن على الدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز متمنين لها الشفاء العاجل، ومن بينهم الفنانة "منى زكي" التي حرصت على الدعاء لصديقتها المقربة ونشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر خاصية "الاستورى" على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لأولادك وبيتك.. ادعوا لها تقوم بالسلامة يا رب".

كما تمني الفنان المصري" أحمد حلمي" الشفاء العاجل لها، موضحاً أن العملية خطيرة وأن الفنانة بحاجة للدعاء .

آخر التطورات الصحية لياسمين عبدالعزيز

وعن آخر التطورات الصحية أكد مصدر مقرب من الفنانة أن حالتها الصحية مستقرة، وتتواجد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، بعد أن خضعت لعملية جراحية استغرقت ساعات، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية .

وأضاف المصدر أن ياسمين عبدالعزيز، قبل دخولها غرفة العمليات، شددت على المقربين منها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية، وبناء على رغبتها تكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون.

ياسمين عبدالعزيز وزوجها

ووجه الفنان أحمد العوضي، رسالة مؤثرة لزوجته وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك:" أنا أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا بدونك، أنا لأول مرة أكتب دون تفكير مسبق، لكن أنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله لأن أنتي وعداني وعد وهتتفذيه".

وأضاف العوضي: "ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما أنتو دايمًا بتدعو لها بالنجاح والتوفيق.. هي تحتاج دعواتكم الآن".

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa