شبيهة ريم عبدالله.. تخطف الأضواء عبر «تيك توك»

شبيهة ريم عبدالله.. تخطف الأضواء عبر «تيك توك»

زعم البعض بوجود صلة قرابة بينهما

خطفت فتاة سعودية تشبه إلى حد كبير الفنانة ريم عبدالله الأضواء بعد نشرها مقطع فيديو على منصة تيك توك.

وظل اسم الفنانة ريم عبدالله، يحتل صدارة الوسوم «الهاشتاج» الأكثر شيوعًا في عمليات المشاركة والتغريد والاستخدام عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» ومنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى ومحركات البحث.

وتداول مستخدمو منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو شاركته فتاة جنوبية من عسير عبر تطبيق «تيك توك» وهي تقول: «سعودية جنوبية عسيرية» وفي الخلفية أغنية خليجية.

وتفاعل البعض مع المقطع فمنهم من أكد أنها أجمل من الفنانة ريم عبدالله من ناحية ملامح الوجه، فيما زعم آخرون بأن من ظهرت في الفيديو هي شقيقة ريم عبدالله، فكتب: «ريم عبدالله يمكن أختها والله الشبه ألف».

وارتبط اسم الفنانة ريم عبدالله خلال الساعات الماضية، بشائعات زعم مروجوها أنه تم إلقاء القبض عليها لاتهامها في قضايا غسيل أموال.

من جهتها، أبدت الفنانة ريم عبدالله دهشتها من صعود اسمها للترند بالتزامن مع شائعات متعددة تم تداولها خلال الساعات الأخيرة.

ونشرت ريم عبدالله صورة للرئيس الأمريكي أثناء أحد المؤتمرات الصحفية وهو يرد على سؤال أحد الصحفيين حول أصل فيروس كورونا المستجد بالقول: «اسألوا الصين» في إشارة منها على عدم مسؤوليتها عن صعود اسمها الترند عبر تويتر.

وريم عبدالله واسمها الحقيقي نور العتيبي هي فنانة سعودية من مواليد 20 فبراير 1987عرفت بشكل كبير بعد ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي عام 2007 ، وفي عام 2008 شاركت ريم عبدالله في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي .

واصلت ريم عبدالله مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة عام 2012 وتألقت في مسلسل العاصوف العام الماضي مع ناصر القصبي.

اقرأ أيضًا :

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa