أصالة لـ«عاجل»: نكتة بايخة لا تشبه أغنية القاسم.. وألبومي منتصف فبراير

أكدت أن تكرار الأسماء أمر طبيعي
أصالة لـ«عاجل»: نكتة بايخة لا تشبه أغنية القاسم.. وألبومي منتصف فبراير

أكدت الفنانة السورية أصالة، أن أغنيتها «نكتة بايخة» لا تتشابه مع أغنية للمطرب مجد القاسم التي صدرت في ألبوم سابق يحمل نفس الاسم.

وانتشرت  مؤخرًا أزمة فنية بين الفنانة أصالة والفنان مجد القاسم، بعد أن أعلنت عن أغنية «نكتة بايخة» لتكون ضمن ألبومها الجديد، الذي تنوي طرحه الشهر الجاري، والأغنية بعنوان ألبوم سبق أن قدمه مجد القاسم مع مزيكا في عام 2017م؛ ما تسبب بأزمة واتهام أصالة بالسطو على اسم الأغنية.

وقالت أصالة في تصريحات إلى «عاجل»، إنه «ليس هناك أي مشكلة، وأمر طبيعي أن تحمل أغنية نفس الاسم لأكثر من مطرب».

وتابعت الفنانة السورية قائلة «أريد أن أقول إن أغنيتي نكتة بايخة, بالتأكيد مختلفة عن نكتة بايخة الذي قدمها (مجد القاسم) في 2017، أنا أقدمها في 2019 وإن شاء الله ستكون مختلفة، وسيتأكد الجميع من ذلك بعد طرحها، كما أن هناك العديد من الأغنيات التي تحمل نفس الاسم، فالأغنية ليست الأولى».

وأوضحت أصالة، أن ألبومها الجديد يضم 10 أغنيات باللهجتين المصرية والخليجية، وسيتم طرحه بالأسواق في منتصف شهر فبراير الجاري، وسيطرح قبل الألبوم فيديو كليب لأغنية «بنت أكابر».

يُذكر أن أصالة تستعد لإحياء حفلها الغنائي، الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بدولة الكويت، ويشاركها فيه مطرف المطرف، ومن المقرر إقامته يوم 15 من شهر فبراير الجاري.

يُشار إلى أن آخر ألبومات الفنانة أصالة، كان ألبوم «مهتمة بالتفاصيل»، الذي طرحته في عام 2017، وحقق نجاحًا كبيرًا مع جمهورها حين طُرح.

وقدمت أصالة العديد من الألبومات الغنائية، بدأتها بألبوم «لو تعرفوا» الذي صدر في عام 1993م، ثم «توأم الروح» في 1994م، وتلتها ألبومات «أغلى البشر – اغضب – ولا تصدق – ارجع لها – المشتكى – قلبي بيرتحالك – يا مجنون – يمين الله – مشتاقة – يا أخي اسأل – قدّ الحروف – أوقات – عادي – حياتي – سواها قلبي – حالي طيب – نص حالة – شخصية عنيدة – 60 دقيقة حياة – أعلق الدنيا – مهتمة بالتفاصيل».  

X
صحيفة عاجل
ajel.sa