صُنِّفَت روتانا خليجية ضمن أفضل 10 شركات إعلامية لناحية الأداء؛ حيث سجلت القناة بشكل عام أكثر من مليار و650 مليون مشاهدة وتفاعل عبر السوشيال ميديا خلال رمضان 2020.
وحقّقت البرامج والمسلسلات التي عُرضت على القناة هذا الموسم، ما يقارب 100 مليون مشاهدة وتفاعل عبر موقع اليوتيوب العالمي، وأكثر من نصف المليار على الفيسبوك، وحوالي نصف المليار من المشاهدة والتفاعل على سناب شات، و270 مليون عبر إنستجرام، إضافة إلى ما يقارب ربع مليار مشاهدة وتفاعل على منصة تويتر.
وتصدّر برنامج «الليوان»، نسب المشاهدة التلفزيونية والترند السعودي والخليجي عبر موقع التويتر يوميًا، فيما تصدّرت بعض من حلقاته التّرند العالمي، كما كان للبرنامج حصة كبيرة من إشادات أهم الصحفيين والنقاد، في إشارة إلى نجاح الإعلامي عبدالله المديفر مرّة جديدة في تحريك الرأي العام بحلقات قوية ضمن الموسم الثاني.
وتأكيدًا على تصدّره برامج الحوارات التلفزيونية في المملكة، نال «الليوان» جائزة أفضل برنامج في رمضان هذا العام، وحصل على نسبة ٥٩% في التصويت الرمضاني السنوي الذي أطلقه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية لعام ٢٠٢٠، واختار الجمهور السعودي «الليوان» كأفضل برنامج رمضاني؛ بسبب استضافته شخصيات مطلوبة وطرحه مواضيع مثيرة في المجتمع، وذلك بمشاركة أكثر من ٣٧٠٠ شخص في هذا التصويت.
ومن ضمن الشخصيات التي نجح «الليوان» في استضافنهم عبر روتانا خليجية، صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق، ونجم الكرة السعودية ونادي الهلال سامي الجابر، والذي أثارت حلقته الكثير من الجدل وردود الأفعال وتصدّرت الترند السعودي على تويتر، وإمام الحرم السابق الشيخ عادل الكلباني، ورئيس تحرير صحيفة إندبندنت عربية عضوان الأحمري، وأيضًا الشاعر ياسر التويجري الذي تصدّرت حلقته الترند السعودي على تويتر، وهو ما تكرر كثيرًا في حلقات عدة مثل الحلقة الاستثنائية التي كشفت تفاصيل قضية «خاطفة الدمام» الشهيرة.