بالفيديو.. نيرمين محسن تتصدر التريند بارتدائها الحجاب

بالفيديو.. نيرمين محسن تتصدر التريند بارتدائها الحجاب

تصدَّرت الفنانة نيرمين محسن، اليوم الأحد مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل»، بعدما أعلنت عن ارتدائها الحجاب.

وقالت نيرمين محسن في مقطع  مصور على تطبيق «سناب شات» ظهرت فيه وهي في ساحة المسجد النبوي: «أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدّي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين».

وأضافت نيرمين محسن: «كنت أود أخذ هذا القرار بعيدًا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدًا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين».

نرمين محسن ترتدي الحجاب

وتابعت نيرمين محسن:«قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرًا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر». 

أصل نيرمين محسن

ونيرمين محسن ممثلة سعودية بدأت التمثيل في عام 2010، ولدت لأم من المنطقة الشرقية  وأب من جدة، وجدتها من أمها ذات أصول تركية، وعاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، ودرست في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية.

وأثيرت خلال الشهور الماضية ضجة حول جنسية نيرمين محسن، لكنها كشفت خلال استضافتها في برنامج المتهم عن جنسيتها وجنسية عائلتها.

 وأبرزت نيرمين محسن للمرة الأولى بطاقة هويتها التي تثبت أنها سعودية الجنسية رداً على سؤال وجه لها من مقدم البرامج قائلاً:«انت نرمين مين؟ نرمين محسن، نرمين علي، نرمين محسن الزهراني، نرمين الزهيري انت مين بالضبط؟»

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa