هنيدي يعرض «3 أيام في الساحل» على مسرح السعودية

يعود بها إلى المسرح بعد غياب 16 عامًا..
هنيدي يعرض «3 أيام في الساحل» على مسرح السعودية

يقف الفنان المصري محمد هنيدي، خلال الأيام المقبلة، على مسرح السعودية؛ وذلك بعد أن اتفق على عرض مسرحيته الجديدة «3 أيام في الساحل» لمدة ثلاثة أسابيع.

وعلمت «عاجل» من مصادرها، أن هنيدي سيتقاضى 200 ألف دولار في اليوم الواحد مقابل العرض.

وكان هنيدي قد استغل وجوده في السعودية في الفترة الأخيرة، من أجل تصوير حلقة ضمن برنامج «الحصن»، وصور عددًا من مشاهد فيلمه الجديد هناك، وهو الفيلم الذي يجمعه بالمخرج سامح عبدالعزيز.

يُشار إلى أن مسرحية «3 أيام في الساحل»، تُمثل عودة للفنان محمد هنيدي إلى المسرح بعد غياب دام 16 عامًا، بعد آخر مسرحياته «طرائيعو» التي عرضها عام 2002.

وُلد الفنان محمد هنيدي بمحافظة الجيزة، وحصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، وبدأ عمله في مسرحية «دكتور زعتر»، وفي مسلسل «ع الأصل دور» و«العرضحالجى»، وفي مسلسل «البخيل وأنا»، ثم ما لبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحًا مذهلًا في فيلم «إسماعيلية رايح جاي».

من أشهر مسرحياته «ألابندا، وحزمنى يا، والمهزلة الأرضية». واستطاع الفنان المصري في نهاية التسعينيات من خلال دور صغير في فيلم «بخيت وعديلة»، تأكيد موهبته الكوميدية، وما لبث أن صار نجمًا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات.

قام بالغناء في أفلامه بعد نجاح أغنية «كامننا» مع المطرب محمد فؤاد، وشارك في تقديم الفوازير الرمضانية؛ فقد شارك الفنانة الاستعراضية شريهان فوازير «حاجات ومحتاجات»، ثم قدم مع أشرف عبدالباقي فوازير «أبيض وأسود».

وحاز هنيدي عدة جوائز، وكرمته مهرجانات عدة؛ منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة».

X
صحيفة عاجل
ajel.sa