بالفيديو.. تعليق صادم من شيرين عبدالوهاب تكشف فيه سبب حلاقة شعرها

بالفيديو.. تعليق صادم من شيرين عبدالوهاب تكشف فيه سبب حلاقة شعرها

بعدما تصدرت أخبارها محركات البحث على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن غضبها من تعليقات البعض بعد حلق شعرها.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «أم بي سي مصر»، إنها أزالت شعر رأسها بنفسها قبل طلاقها من حسام حبيب بيوم واحد.

وأضافت: أنا اللي وصلني لكده، إني شخصية حساسة بزيادة وأنا كنت بعاقب نفسي، لأني غلطت في حقي كتير وحق نفسي وحق اسمي، كان لازم أربي نفسي، أنا دخلت الجيش من أوسع أبوابه.

وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، وكشفت أنها فعلت ذلك أيضًا "لتظهر أمام طليقها بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق".

وأضافت شيرين أنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملا عند مروره بأي أزمة، وقالت إنها فعلت ذلك بنفسها، قبل أن تستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط.

وأوضحت أنها تتابع حاليا مع طبيب نفسي، قائلة: بتعالج ومتابعة مع طبيب نفسي، ومحتاجة احتواء الناس ليا، إنهم يقدروا إني نازلة اشتغل في اللي أنا فيه، ومش عايزة حاجة من حد بس محدش يجرحني.

وتابعت: أنا مش مريضة نفسية خالص، ولما خلفت بناتي جالي وسواس قهري، وبتعالج من إفرازات المخ الزايدة.

وبكت على الهواء أثناء حديثها عن حسام حبيب وقالت إنها مازالت تحبه، وكشفت أنها تحتاج أن يحتويها الناس وعدم انتقادها أو جرحها بأي كلمة.

والأسبوع الماضي، أعلنت شيرين خبر طلاقها من المطرب المصري، حسام حبيب، بإصدارها بيانا أكدت فيه أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، وأنها تكن كل الاحترام له.

وأمس الجمعة، أحيت الفنانة المصرية حفلا غنائيا في إمارة أبوظبي، ‏ضمن مهرجان «أم الإمارات»، وصدمت جمهورها في الحفل بعدما أطلت عليهم وقد حلقت شعرها، وطلبت منهم أن يتقبلوها بهذا الشكل، ليصفق الجمهور لها بشدة.

اقرأ أيضا..

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa