محمد رمضان يثير الجدل بـ«سلاح آلي».. ومدير التصوير يوضح الملابسات

محمد رمضان يثير الجدل بـ«سلاح آلي».. ومدير التصوير يوضح الملابسات

تصدر الفنان المصري محمد رمضان المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إصداره لأغنية جديدة تحمل عنوان «على الله»؛ حيث ظهر بها وهو يحمل سلاحًا آليا، مما أثار الدهشة والصدمة عند المتابعين.

أغنية محمد رمضان تحقق مشاهدات عالية

وحققت أغنية محمد رمضان أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة بعد يوم واحد  فقط من طرحها، على قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، لكن لم تمنع تلك المشاهدات المرتفعة بالمقارنة بالوقت، موجة الانتقادات الواسعة بسبب ظهوره في الأغنية وهو يجلس أعلى سيارة، حاملاً سلاحاً آلياً.

كواليس تصوير أغنية محمد رمضان الجديدة

وقال مدير تصوير الأغنية محمد الخادم إن تصوير هذه الأغنية جاء بشكل سريع جدًّا، إذ قرر محمد رمضان تصويرها على طريقة الفيديو كليب، بمشاركة بدو الصحراء، أو ما يُطلق عليهم «العرباوية».

وأضاف: «كنا قاعدين أنا ومحمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة، وفجأة لقينا محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكرة».

ونفى مدير التصوير ما تردد بشأن ظهور محمد رمضان في كليب «على الله»، ممسكًا بسلاح آلي، مؤكدًا أن هذا الكلام عار عن الصحة؛ حيث قال «ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم في التمثيل عادي».

محمد رمضان يستعد لحفلة كبرى بالساحل الشمالي

ويتابع محمد رمضان البروفات النهائية لحفلة كبيرة في منطقة الساحل الشمالي وهو الحفل الذي يحمل عنوان «أقوى حفل في الساحل» والمقرر إحياؤه له اليوم الجمعة.

وتقوم الجهة المنظمة للحفل بالتجهيزات النهائية لخروج الحفل بشكل عالمي ويحضر محمد رمضان يومين في البروفات لمتابعة الأمور النهائية، والمتوقع أن يحضر الحفل 15 ألف شخص.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.