رامي إمام يكشف الحالة الصحية لـ«الزعيم»: عنده نزلة برد وليس كورونا

أثناء تسلم جائزة والده بافتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما
رامي إمام يكشف الحالة الصحية لـ«الزعيم»: عنده نزلة برد وليس كورونا

أكد المخرج المصري رامي إمام,أن الحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام جيدة,لافتًا إلى أن «الزعيم» مُصاب بنزلة برد شديدة وليس كورونا.

وقال رامي إمام,خلال الكلمة التي ألقاها عقب تسلم جائزة والده بافتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68,قائلًا: «أنا سعيد جدَّا إني موجود وسط ممثلين كبار,والحقيقة أستاذ عادل إمام عنده برد شديد جدًّا مش كورونا الحمد لله,وهو كان نفسه يكون موجود انّهارده وبيشكركوا على الحضور,وبيشكر المركز الكاثوليكي على الجائزة».

ويلعب «الزعيم» خلال أحداث مسلسله القادم «فالنتينو» دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويُدْعَى نور عبد المجيد فالنتينو,كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها,أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة؛ حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام,ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام,كلٌّ من دلال عبد العزيز,وداليا البحيري,وفاء صادق,طارق الإبياري,هدى المفتي,محمد كيلاني,رانيا محمود ياسين,إلهام عبد البديع,سليمان عيد,بدرية طلبة,أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويعود الزعيم بعد غياب عام عن دراما رمضان الماضي؛ حيث كانت آخر أعماله مسلسل «عوالم خفية» الذي عرض في رمضان 2018,وشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي وآخرون من النجوم للمخرج رامي إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز.

وجسّد الزعيم شخصية صحفي مخضرم يدعى «هلال كامل»,ويعثر على مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات,وقيّد الحادث على أنه حادث انتحار,وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها,تأكد من أنها قتلت بيد مافيا الفساد,خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة,بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa