الأموال تنهال على جوني ديب.. بيع لوحات له بـ3.5 مليون دولار

لوحات جوني ديب
لوحات جوني ديب

بعد سنوات من التعثر وسحب الأعمال الفنية منه، بسبب ادعاء بالعنف ضده من قبل زوجته السابقة آمبر هيرد، بدأ الممثل الأمريكي جوني ديب في جني الملايين من الأموال، لكن هذه المرة عن طريق بيع لوحات قام برسمها.

وباع جوني ديب، أمس الخميس، لوحات بنحو ثلاثة ملايين جنيه إسترليني (3.5 مليون دولار) قام بتنفيذها بالكمبيوتر وتمثل عددًا من نجوم هوليوود وموسيقى الروك، وفقًا لـ«سكاي نيوز عربية».

اقرأ أيضاً
بعد انتصاره على آمبر هيرد.. شاهد أول ظهور للفنان جوني ديب
لوحات جوني ديب

ومن أشهر من رسمهم جوني ديب في لوحاته، المغني الأمريكي بوب ديلان، والنجمة البريطانية الأمريكية إليزابيث تايلور، والممثل آل باتشينو، والمغني البريطاني كيث ريتشاردز.

وكتب «ديب» عبر «إنستجرام»، إن كاسل فاين أرت، التي تدير صالات عرض بريطانية، تولت عرض رسومه للبيع عبر الإنترنت.

من جانبه، ذكرت كاسل فاين أرت، أن رسومات جوني ديب تحمل عنوان «فرندز أند هيروز»، وهي بمثابة شهادة عن الأشخاص الذين عرفهم جونى ديب جيدا وأولئك الذين ألهموه في عمله كذلك.

وأوضحت كاسل فاين أرت، نقلا عن جونى ديب، أن رسومه كانت حاضرة في حياته وأنه كان يحتفظ بها لنفسه.

وأضافت كاسل فاين أرت، أن طلبات شراء رسوم جوني ديب انهالت على موقعها الإلكتروني، الذي يعرض 780 عملا للبيع، وتم بيع الرسم الواحد بنحو 4800 دولار، في حين بلغ ثمن أربعة رسوم ضمن إطار واحد نحو 18200 دولار.

يُشار إلى أن جونى ديب كسب في يونيو الماضي دعوى تشهير رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وحصل على حكم يلزم الممثلة التي استأنفت الحكم فيما بعد، بدفع تعويضات له قيمتها عشرة ملايين دولار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa