انفصالها عن زوجها وتأجيل الإنجاب.. أسرار في حياة هنادي مهنا

 أسرار في حياة هنادي مهنا
أسرار في حياة هنادي مهنا

خلال الساعات الماضية، تدوولت العديد من الأنباء حول انفصال الفنانة المصرية هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي دون تأكيد أو نفي للخبر من أحد منهما.

هنادي مهنا تتصدر التريند

تصدرت مهنا مؤشرات البحث في جوجل اليوم الثلاثاء، بعد كشف حقيقة انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح وتأجيل الإنجاب والسر في فقدان وزنها.

اقرأ أيضاً
هنادي مهنا تخطف الأنظار بإطلالة جديدة
 أسرار في حياة هنادي مهنا

حقيقة انفصال هنادي مهنا عن زوجها

وفجرت الفنانة المصرية في لقاء تليفزيوني سابق في أحد البرامج المصرية، مفاجأة بأنها لم تبالِ بالرد على هذه الشائعات أو الالتفات لها.

كما أضافت قائلة: «الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا، مشيرة إلى كل هذه الأنباء التي تتردد من فترة لأخرى ما هي إلا شائعات».

تأجيل الإنجاب

كما أشارت الفنانة المصرية، إلى سر عدم الإنجاب، رغم الزواج منذ عامين، وقالت خلال لقائها الأخير مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي : «بصراحة إحنا مأجلين الخلفة شوية لآن أنا أصلا بيبي ولسه صغيرة، وإزاي أكون بيبي وأخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي».

رشاقة هنادي مهنا

وبحسب تصريحات هنادي حول سر رشاقتها، أشارت إلى أنها مرت بفترة من الاكتئاب والضغط تسببت في أنها لم تتابع زيادة وزنها.

وتابعت قائلة: «كلنا بنروح في فترات اكتئاب أو ضغط وزنه بيزيد مش بيعرف ياخد باله من نفسه أو بتخليه يأكل كتير وأنا في إسبانيا وقت الجامعة كنت بتحرك كتير أوي ومكنش فيه حد بيطبخ فكنت رشيقة، ولما جيت مصر كان فيه دلع كتير أوي محشي وحمام ومسقعة ودي حاجات ماينفعش تتساب وماتتاكلش».

اقرأ أيضاً
هنادي مهنا: أبكي عندما أشاهد صور زفافي
 أسرار في حياة هنادي مهنا

أخر أعمال هنادي مهنا

الجدير بالذكر أن، هنادي مهنا شاركت مؤخرا في المسلسل المصري «مكتوب عليا» بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa