«عمهم» في المقدمة.. 5 أفلام تتصدر شباك التذاكر في دور السينما السعودية

أبرز 5 أفلام في دور السينما السعودية
أبرز 5 أفلام في دور السينما السعودية

لا يزال الفيلم المصري «عمهم» للفنان المصري محمد إمام، مستمرًا في تصدر شباك التذاكر في المملكة للأسبوع الثاني على التوالي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا حول سلطان الملاكم والمدرب مع صديقه سعيد، واللذين تقودهما الصدفة لمطبعة لتزوير الأموال حيث يواجهان الكثير من المتاعب.

اقرأ أيضاً
المخرج خالد الحربي: السعودية من أكثر البلاد المشجعة على صناعة السينما
أبرز 5 أفلام في دور السينما السعودية

في المركز الثاني يأتي الفيلم المصري «بحبك» للفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، يتناول في قالب كوميدي رومانسي الصدق في التعبير عن الحب، وفقًا لـ «الإخبارية».

في المركز الثالث يأتي فيلم النجم العالمي توم كروز « Top Gun:maverick» والذي تجاوزت إيراداته 75.5 مليون ريال في المملكة، و300 مليون دولار حول العالم، وتدور أحداثه حول طيار خدم في سلاح الجو الأمريكي 30 عامًا ويتم اختياره لتدمير منشاة لتخصيب اليورانيوم.

أما المركز الرابع فيأتي فيلم الرسوم المتحركة « DC League of Super-Pets»، وتدور أحداثه حول مشاركة كلب وأعز أصدقائه سوبر مان قوة خارقة يحاربان بها الجريمة في المدينة، ولكن الأمور تنقلب رأسًا على عقب، يواجهان بعض المشكلات، وتجاوزت ايرادته 2 مليون ريال.

في المركز الخامس يأتي فيلم « Minions Rise Of Gru» وتدور أحداثه في فترة السبعينيات في القرن الماضي وتجاوزت إيرادته 27 مليون ريال.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa