5 ملايين مشاهدة للتريلر خلال ساعات.. فيلم Enola Holmes يُحطم الأرقام.. إليك القصة والمفاجآت التي يتضمنها

يُعرض عبر شبكة Netflix يوم 23 سبتمبر..
5 ملايين مشاهدة للتريلر خلال ساعات.. فيلم Enola Holmes يُحطم الأرقام.. إليك القصة والمفاجآت التي يتضمنها

حقق تريلر فيلم قرابة 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات من طرحه عبر منصة نتفليكس الرقمية لبث المحتوى.
وأظهر الإعلان الترويجي للفيلم تسليط الضوء للمرة الأولى على عائلة شخصية المحقق الشهير شارلوك هولمز التي ابتكرها الطبيب الاسكتلندي والكاتب أرثر كونان دويل.

عائلة شارلوك هولمز

وكشف الإعلان الترويجي لفيلم Enola Holmes عن ظهور بطلة الفيلم التي تكشف عن معنى اسم الشخصية المحورية للأحداث والذي يعني وحيدة.

وتدور أحداث الفيلم الذي سيتم طرحه قريبًا عن شقيقة محقق الجرائم الغامضة والأحداث الغريبة شارلوك هولمز والتي تعيش مع والدتها التي تختفي في ظروف غامضة.

ويتتبع الفيلم الأحداث منذ يوم اختفاء والدة إينولا هولمز؛ حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عامًا، فيقرر شقيقها الثاني مايكروفت هولمز إرسالها إلى إحدى المدرسات تحت اسم مستعار هو ليزلي ت.راجوستين، فتبدأ هي رحلة البحث عن والدتها لتكتشف خطة مجرم وقاتل يرغب في الانتقام من شقيقها الأكبر شارلوك هولمز.

وتتبع أحداث الفيلم قصة إينولا هولمز المستلهمة من سلسلة الروايات المثيرة ألغاز إينولا هولمز - Enola Holmes Mysteries للمؤلفة الأمريكية نانسي سبرينجر.

ومن المقرر عرض فيلم إينولا هولمز في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل؛ حيث سينطلق عبر شبكة Netflix يوم 23 سبتمبر، بينما لن يتم عرضه على نطاق محدود في دور العرض، وذلك التزامًا بالإجراءات الاحترازية المفروضة؛ لمنع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

أبطال الفيلم

وخطف تريلر فيلم إينولا هولمز الأنظار بأحداثه المشوقة المليئة بالأكشن والغموض؛ حيث يرصد العلاقة بين إينولا وشقيقها الأكبر شرلوك هولمز وكذلك شقيقها الأوسط مايكروفت، لتتبين موهبتها في التحقيق وحل الألغاز.

أحدثت مفاجآت تريلر فيلم Enola Holmes ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليتصدر الترند خلال ساعات قليلة من إطلاقه؛ بسبب الأحداث المشوقة التي عكسها بوضوح الفيديو الدعائي القصير الذي تم إطلاقه مؤخرًا تمهيدًا لطرح الفيلم في دور العرض.

الفيلم من بطولة ميلي بوبي براون التي تلعب دور إينولا هولمز، بينما تجسد هيلينا بونهام كارتر دور والدتها، ويتشارك في بطولة الفيلم النجمين هنري كافيل وسام كلافلن، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ جاك ثورن، وﺇﺧﺮاﺝ هاري برادبير.

اقرأ أيضًا :

قد يعجبك أيضاً

No stories found.