كندة علوش ترزق بمولودها الثاني.. وتكشف تفاصيل تجربتها الصعبة

كندة علوش تكشف تفاصيل تجربة ولادتها الصعبة
كندة علوش تكشف تفاصيل تجربة ولادتها الصعبة

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، عن استقبالها لمولودها الثاني "كريم عمرو يوسف" من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت فيها وهي تحمل مولودها الصغير، كما كشفت عن كواليس تجربتها الصعبة.

كندة علوش تكشف كواليس ولادتها الصعبة

وكشفت الفنانة السورية كندة علوش عن تفاصيل تجربتها الصعبة التي عاشتها بعد ولادة ابنها قبل موعده بـ3 أشهر تقريبًا، وهو ما استلزم وضعه في حضانة الأطفال لفترة طويلة.

اقرأ أيضاً
نرمين الفقي تتصدر محركات البحث بسبب فستان
كندة علوش تكشف تفاصيل تجربة ولادتها الصعبة

وعلقت كندة على الصورة التي نشرتها على حسابها بـ"إنستجرام"، قائلة: "كريم وصل الدنيا قبل موعده بـ3 شهور تقريبًا في أول الشهر السابع واستلزم دخوله الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل أخرى كثيرة.. كانت فترة صعبة جدًّا عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسة محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفو الإحساس".

وأضافت: "الحمد لله ألف مرة.. الله يحفظ كريم والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها".

وتابعت: "شكرًا للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة اللي فاتت بأمان وصحة، شكرًا للصديق الأخ الدكتور إسماعيل أبو الفتوح، شكرًا لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة إدريس لرعايتها واهتمامها الشديد، شكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

نجوم الفن يهنئون كندة علوش بمولودها الجديد

وحرص عدد كبير من نجوم الفن وزملاء الثنائي، على توجيه التهنئة إليهما وتمنوا للطفل أن يعبر الأمر بشكل تام، ويصبح في صحة جيدة، وهو ما ظهر في التعليقات التي وردت ومن بينهم الفنانة ريهام عبدالغفور التي تمنت للطفل صحة جيدة والفنانة دنيا سمير غانم ومنى زكي وهنا الزاهد وظافر العابدين وعدد كبير من أصدقاء الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف.

آخر الأعمال الفنية لكندة علوش

على الصعيد الفني، تعيش النجمة كندة علوش، نشاطًا سينمائيًّا مميزًا في الفترة الأخيرة يتردد صداه عالميًّا من خلال مشاركتها في بطولة فيلم نزوح للمخرجة سؤدد كعدان، حيث ينافس الفيلم في أكبر المهرجانات العالمية، هما: مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ومهرجان تورونتو السينمائي الدولي


فيلم "نزوح" للمخرجة سؤدد كعدان سيشهد عرضه العالمي الأول بالدورة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa