ديزني+ تفاجئ جمهورها بأجمل أفلام ومسلسلات الأنيميشت والإثارة والمغامرات

ديزني+
ديزني+

أعلنت ديزني+ عن تقديم مجموعة واسعة ومتنوّعة من الأفلام والمسلسلات ابتداء من هذا الشهر، تناسب جميع أفراد الأسرة، بمناسبة يوم ديزني+ .

وقالت ديزني+ إنها ستفاجئ المشتركين في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة لم يسبق لها مثيل من المحتوى المتميّز الذي سيبدأ عرضه على منصّة البث الخاصة بشركة "والت ديزني".

محتوى يتوق جميع أفراد العائلة لمشاهدته

وأضافت "ندعو المشاهدين لإعادة استكشاف مغامرات الدمية الخشبية التي تتحول إلى فتى حقيقي اسمه "بينوكيو" في فيلم من إخراج روبرت زيميكيس، المخرج الحائز على جائزة أوسكار. فهذه النسخة الجديدة بالتصوير الحيّ من الفيلم الكلاسيكي "بينوكيو" سوف تأسر قلوب عشاق هذه الدمية بلا شكّ في يوم ديزني+.

وعن تفاصيل الفيلم أوضحت ديزني+ "يلعب الممثل العالمي توم هانكس دور "جيبيتو"، وهو النجار الذي صنع "بينوكيو" (الذي يؤدي صوته الممثل بنيامين إيفان أينسورث) والذي يعامله كما لو كان ابنه الفعلي. ويلعب الممثل جوزيف جوردون ليفيت دور "الجندب جيميني" الذي يكون بمثابة مرشد لبينوكيو وضميره الحيّ.

أما الممثلة سينثيا إريفو، المرشحة لجائزة أوسكار، فتؤدي دور الجنية الزرقاء، في حين يلعب كيغان مايكل كي دور "جون الصادق" ولورين براكو، المرشحة لجائزة أوسكار، دور الشخصية الجديدة في هذه النسخة من الفيلم وهي طائر النورس صوفيا، بالإضافة إلى لوك إيفانز في دور سائق عربة الخيل الشرير.

لمحبي أفلام الأنيميشن

وبالنسبة لمحبي أفلام الأنيميشن فيعود الممثل الأسطوري لايتينغ ماكوين وصديقه المفضل ماتر في سلسلة (سيارات في رحلة ممتعة) الذي يقدم رحلة لايتينغ ماكوين بأداء صوتي من "أوين ويلسون" وصديقه المفضّل ماتر بصوت "لاري ذا كابل كار"، حيث يتجه الصديقان نحو الشرق في رحلة انطلاقًا من رادياتور سبرينغز للقاء شقيقة ماتر. وخلال هذه الرحلة الممتعة، يستعرض المسلسل محطات ومغامرات استثنائية ومليئة بالتشويق، مع مناظر خلابة على طول الطريق وشخصيات جديدة مفعمة بالحياة.

وأشاتر ديزني+ إلى أن مسلسل (سيارات في رحلة ممتعة) من إنتاج "مارك سوندهايمر". ويشترك في إخراج الحلقات كل من "ستيف بورسيل" للحلقات (1 و2 و8)، وبوبي بوديستا للحلقات (5 و6 و9) بينما يخرج براين في الحلقات (3 و4 و7)، ويقدم الملحن المبدع "جيك موناكو" العمل الموسيقي للحلقات جميعها.

لمحبي الإثارة والأبطال الخارقين

وبالنسبة لمحبي الإثارة والمشاهد الخارقة فتعرض ديزني+ شخصية "شي-هالك" التي تقوم بتأديتها "تاتيانا ماسلاني" في حلقات مسلسل (شي-هالك: إيترني آت لو) التي تعرض على المنصة كل يوم خميس من تقديم استوديوهات مارفل، وتقدم "تاتيانا ماسلاني" دور محامية متخصصة في القضايا القانونية للبشر الخارقين، والتي تستكشف في رحلتها الحياة المعقدة لشخص من نوع "هالك" أخضر البشرة ويبلغ من العمر 30 عاماً وطوله 6 أقدام و7 بوصات.

المسلسل الكوميدي المكوّن من تسع حلقات يتضمن مجموعة من ممثّلي أبطال عالم مارفل السينمائي، بما في ذلك "مارك روفالو" في دور بروس بانر، و"تيم روث" في دور ميل بلونسكي/أبوميناشن، و"بينيديكت وانغ" في دور وانغ، بالإضافة إلى "جينجر جونزاغا" و"جوش سيجارا" و"جميلة جميل"، و"جون باس" و"رينيه إليز جولدسبيري".

لمحبي المغامرات والاستكشاف

ولعشاق المغامرات، فتأتي حلقات "مغامرات مدهشة مع بيرتي جريجوري" وهي رحلات ملحمية مليئة بالإثارة إلى البيئات الأكثر تشويقاً وعزلةً يقوم بها "بيرتي جريجوري" المستكشف لدى قناة ناشونال جيوغرافيك وهو واحد من أهم المغامرين الطموحين وصناع الأفلام الذي يجول العالم لسرد قصص حياة الحيوانات الاستثنائية في بيئتها الحقيقة، لتأخذ المشاهدين في رحلة غامرة وكأنهم في قلب الطبيعة.

وينطلق بيرتي مع فريقه لالتقاط قصص استثنائية مع مواجهة التحديات المحيطة من أجل الاقتراب من الحياة البرية بأكبر قدر ممكن وبشروطها الخاصة، وذلك بتوظيف أحدث تقنيات صناعة الأفلام الرائدة.

الإثارة والحماسة من أرض الواقع "مايك"

بينما يستعرض مسلسل "مايك" قصة حياة الملاكم "مايك تايسون" المفعمة بالأحداث والمثيرة للجدل.

المسلسل، من إبداع المؤلف وكاتب السيناريو "ستيفن روجرز" وفريق عمل فيلم (أي، تونيا) والمنتجة التنفيذية للمسلسل التلفزيوني (أور كايند أوف بيبول) "كارين غيست".

المسلسل يستكشف المكوّن من 8 حلقات قصة الحياة الشخصية والمهنية المضطربة للملاكم الأسطوري – بدايةً من كونه رياضياً عالمياً محبوباً إلى شخص منبوذ اجتماعياً ثم استعادة بريقه وحب الجماهير من جديد. من خلال تسليط الضوء على مايك تايسون، تتناول السلسلة مواضيع بارزة ومهمة في أمريكا، مثل الطبقية والعرقية والشهرة وقوة وسائل الإعلام والتمييز ضد النساء وتقسيم الثروة والحلم الأمريكي، وتأثير كل ذلك في تشكيل شخصية "مايك تايسون".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa