بعد غياب.. كاظم الساهر يعود بأغنية جديدة في إكسبو دبي 2020

بعد غياب.. كاظم الساهر يعود بأغنية جديدة في إكسبو دبي 2020

تصدَّر الفنان العراقي كاظم الساهر، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد طول غياب، بعدما أحيا حفلًا ضمن فعليات إكسبو دبي 2020.

وأقيم الحفل الذي أحياه الفنان كاظم الساهر وتابعه الآلاف في ساحة الوصل حيث المعرض الضخم، التي تعتبر قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.

تابع الآلاف من عشاق الفنان كاظم الساهر افتتاحه سلسلة «أمسيات خالدة» ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، مساء أمس الجمعة.

فيما استبق كاظم الساهر حفله الذي يعد افتتاحا لسلسلة «أمسيات خالدة» بمقاطع مصورة على حساباته على مواقع التواصل أعرب خلالها عن سعادته وحماسته للقاء جمهوره بعد غياب سنتين، من قلب الحدث العالمي

موقف محرج لكاظم الساهر على المسرح

إلا أنَّ كاظم الساهر تعرّض أيضًا، لموقف محرج، حين توقف فجأة عن غناء أغنيته الجديدة «ما هو المطلوب مني»، بعد أن خانته الذاكرة، لكنه سرعان ما تدارك الموقف مقدما اعتذاره للجمهور، بطريقته الراقية، موضحًا أنه نسي بعض الكلمات.

وكان الفنان كاظم الساهر عبر سابقًا عن سعادته بمشاركته في حفل إكسبو دبي 2020 عبر حسابه الرسمي على موقع« تويتر» قائلاً : «أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب، إكسبو2020 دبي».

يشار إلى أن «إكسبو 2020 دبي» هو أول نسخة للمعرض العالمي في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا وجنوب آسيا، كان انطلق في الأول من أكتوبر الجاري، على أن يستمر حتى 31 مارس 2022.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa