14 موهبة غنائية تتألق في سعودي ا

برنامج سعودي آيدول
برنامج سعودي آيدول

بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه و"مجموعة إم بي سي "وفي أجواء من الحماسة والتشويق ومع 14 مشتركاً وصلوا إلى هذه الحلقة، انطلق العرض المباشر الأول من برنامج المواهب "سعودي آيدول" في موسمه الأول على إم بي سي 1 وإم بي سي و" العراق".

دخل النجوم أعضاء لجنة التحكيم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس إلى المسرح، وخلال الحلقة أثنوا على أداء معظم المواهب التي تألقت في أولى العروض المباشرة، لكنهم منذ هذه اللحظة، سيعطون رأيهم في أداء المشتركين لكن القرار حول هوية المشتركين الذي يستمرون في المنافسة، ومَن مِن بينهم سينتهي مشواره، يتحدّد وفق تصويت الجمهور حصراً عبر ام بي سي فوت من جميع أنحاء العالم، علماً أن نهاية الحلقة تشهد خروج مشتركين اثنيْن وليس واحداً فقط.

ويحظى الفائز باللقب، بعقد إنتاج ألبوم كامل مع شركة بلاتينوم ريكوردز (PLATINUM RECORDS)، إضافة إلى فوزه بسيارة نيسان إكس تريل 2023، الجديدة كلياً.

كشف مقدما البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد، أن المشتركين في هذه الحلقة لن يقتصر مرورهم على الغناء فقط، إذ قبيل تألقهم غناء سيكشفون من خلال تقارير خاصة عن مواهب أخرى يتمتعون بها، حيث أعطى كل مشترك بطاقة تعريف إضافية عنه.

كما لفتت سارة مراد إلى المحتوى الحصري المتوافر من خلال صفحات سعودي آيدول على تطبيق "تيك توك"، فضلاً عن تمكّن المشاهدين من متابعة الأداء الكامل للمشتركين من خلال تطبيق "أنغامي".

مرّ المشتركون تباعاً على المسرح، حيث أطلوا كالتالي: سعد النعجي، فهد الجمهور، ذكرى الهادي، سيف أحمد، سعد الكلثم، سارة اليوسف، ماجد العويد، منى حسن، زياد عبد القادر، ريناد المهدي، إبراهيم الدربي، عبد العزيز مانع، همس فكري، عبد الله العامري .

في نهاية الحلقة، اجتمع المشتركون على المسرح بانتظار إعلان النتيجة، وكشف هوية الموهبتين اللتين سينتهي مشوارهما في العرض المباشر الأول. وقد أعلن سارة مراد وراجح الحارثي، أن ثلاثة مشتركين حصلوا على نسبة التصويت الأقل من الجمهور، وسيقفون بالتالي في دائرة الخطر، وهم: سارة اليوسف، فهد الجمهور وإبراهيم الدربي. وما هي إلاّ لحظات حتى كشفا أن هذه الحلقة ستشهد مغادرة إبراهيم الدربي وسارة اليوسف، وعودة فهد الجمهور لينضم إلى بقية المشتركين .

الجدير بالذكر أنه تزامناً مع العروض المباشرة، تنطلق حلقات "سعودي آيدول إكسترا"، لتغوص في كواليس البرنامج وتحضيرات المشتركين، ومتابعة المدرّبين والنجوم لهم عن كثب .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa