بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين تتلقى رسائل دعم من الفنانين لتجاوز محنتها

المطربة شيرين عبدالوهاب
المطربة شيرين عبدالوهاب

ما زال اسم المطربة شيرين عبدالوهاب، يتصدر مواقع ومحركات البحث بعد الإعلان عن أزمتها الأخيرة الخاصة بالمطرب حسام حبيب خصوصًا بعد انتشار أنباء عن الاعتداء عليها بالضرب من قبل شقيقها واحتجازها بأحد المستشفيات النفسية.

وتلقت شيرين خلال الساعات الماضية، الكثير من رسائل الدعم من الفنانين والجمهور، متمنين ليها السلامة وتجاوز أزمتها في أسرع وقت.

ووجه نقيب الموسيقيين المصري مصطفى كامل، رسالة دعم إلى شيرين قائلًا: «من ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها».

كما أشار إلى أن شيرين فنانة وجوهرة المصرية، مؤكدًا حزنه عليها من قلبه وعلى ما آلت إليه أمورها.

رسالة دعم توفيق عبد الحميد

من ناحية أخرى، أعرب الفنان المصري توفيق عبدالحميد، عن قلقه الشديد تجاه المطربة شيرين قائلًا: «عايز أطمن عليها، في حد ممكن يساعدنى ويعرف هي فين؟ عايز أزورها».

رسالة رحاب الجمل لشيرين

ونشرت الفنانة المصرية، رحاب الجمل، صورة تجمعها بالمطربة شيرين وعلقت عليها قائلة: «إن شاء الله تعدي الأزمة زي ما عديتي من أزمات كتير وشقاء وتعب وترجعي بخير أحسن من الأول، ربنا يحميكي ويحفظك لبناتك وأهلك وجمهورك اللي بيحبك وما يحرمهمش منك».

رسالة سمية الخشاب

كذلك حرصت الفنانة المصرية سمية الخشاب على دعم شيرين عبدالوهاب، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع تويتر، تجمعها بـ شيرين، وعلقت قائلة إنها تعي ما تمر به المطربة الكبيرة من تحديات وصعاب، متمنية لها تجاوز الأزمة في أسرع وقت.


نصر محروس يدعم شيرين

من ناحية أخرى، قال المنتج المصري، نصر محروس: «إحنا جنبها ومش هنسيبها لشلل تنهشها وتبهدلها، شيرين بنت كل بيت في مصر، كل الناس بتحب شيرين وبتسمع شيرين».

وأضاف في تصريحات إعلامية: «في شلة حواليها هي اللي وصلتها لكده، مش لوحدها، مش زرع شيطاني طلعت كده»، رافضا ذكر أسماء الأشخاص المقصودين.

وأضاف: «أهم حاجة عندي إن شيرين يوم ما تفوق من اللي هي فيه، هتبعد عن كل ده وهترجع تاني وتغني وتفرحنا ونفرح بها، وهنقف جنبها ومش هنسيبها».

وتابع: «أنا عمري ما هسيبها، أنا تحت أمرها وخدامها لغاية ما تقوم من الوعكة اللي فيها، وإن شاء الله هيبقى في أخبار كويسة عن شيرين قريب».

أزمة شيرين عبدالوهاب

وكانت شيرين عبدالوهاب تعرضت لأزمة جديدة،  وتم حجزها في مستشفى للعلاج من الإدمان، وسط اتهامات لشقيقها محمد عبد الوهاب بالتعدي عليها بسبب تنازلها عن قضايا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa