«ديزني» تعتزم تصوير مسلسل جديد العام المقبل

«ديزني» تعتزم تصوير مسلسل جديد العام المقبل

تعتزم شركة ديزني تصوير مسلسل جديد في العام المقبل، يحمل اسم نوتيلوس، وذلك في مدينة "جولد كوست" الساحلية بولاية كوينزلاند الأسترالية.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج المسلسل في يناير المقبل، بحسب ما قاله وزير الاتصالات بول فليتشر لوكالة أسوشييتد برس الأسترالية اليوم الثلاثاء.

وقال فليتشر إنه من المتوقع أن يجني العمل الفني الجديد أكثر من 172 مليون دولار أسترالي (124 مليون دولار أمريكي) للاقتصاد المحلي.

ويحكي المسلسل المكون من عشرة أجزاء، قصة الكابتن نيمو صاحب الشخصية القيادية الجذابة، وغواصته الشهيرة نوتيلوس، وهو مأخوذ عن رواية كلاسيكية تحمل اسم 20 ألف فرسخ تحت البحر، للروائي الفرنسي الشهير، جول فيرن.

وفي رواية المغامرات الخاصة بفيرن، يقوم الكابتن نيمو باستكشاف مدينة أتلانتس الغارقة، ويقاتل أخطبوطا عملاقا ويكتشف عجائب أعماق البحار.

وقال فليتشر إن مسلسل نوتيلوس سيوفر بصورة مباشرة أكثر من 290 وظيفة للممثلين وطاقم العمل من الأستراليين، وأكثر من 2200 دور إضافي، كما سيستخدم خدمات ما يقدر بنحو 200 شركة في أنحاء البلاد.

من ناحية أخرى، قالت رئيسة وزراء كوينزلاند، أناستاسيا بالاشتشوك: يسعدنا أن أحد أكبر الأسماء في صناعة السينما العالمية اختارت ولايتنا من جديد.

وأشارت بالاشتشوك إلى أن شركة والت ديزني كانت قد قامت بالفعل بتصوير فيلم المغامرات قراصنة الكاريبي: الرجال الاموات لا يحكون الحكايات" وفيلم ثور: راجناروك في كوينزلاند، من خلال استديوهات شركة مارفل التابعة لها.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa