بمحتوى شبابي متنوع.. «بانوراما FM» تطل على مستمعيها بهوية جديدة وحلة متجددة

بمناسبة مرور 17 عامًا على إطلاقها
بمحتوى شبابي متنوع.. «بانوراما FM» تطل على مستمعيها بهوية جديدة وحلة متجددة

بمناسبة مرور 17 عامًا على إطلاقها لأول مرة، تطلّ إذاعة «بانوراما FM» على مستمعيها بحلّة جديدة كليًا تعبّر بصورة أكبر عن محتواها الشبابي المتنوّع والمتطوّر، وتعكس بالتالي الذوق الشبابي لجمهورها والروح العصرية التي تميز محتواها البرامجي الغني.

بموازاة ذلك، بات الآن بمقدور الجمهور في كل مكان حول العالم تنزيل تطبيق «MBC Radios» للاستماع إلى أثير «بانوراماFM»، ومعها كل من «MBC FM»، و«العربيةFM»، و«بلاتينومريكوردز FM»، و«وناسة»، و«مودFM»، و«أنغامي» و«أحلى القصيد FM» وإذاعة «القرآن الكريم».

وقال زياد حمزة، مدير عام القطاعين الإذاعي والموسيقي في «مجموعة MBC»: «تمثّل الإذاعة عمومًا والبرامج الإذاعية والموسيقية خصوصًا قطاعًا دائم التطوّر والتغيّر حول العالم، ولا سيما خلال العقدين الأخيرين، وذلك نظرًا لسرعة تطور وسائل انتقال الخبر المسموع والمرئي، واختلاف آليات الاستماع إلى الموسيقى، إلى جانب بروز وسائل التواصل الاجتماعي وسواها من المنصات الرقمية التي غيّرت من أنماط الاستماع والمشاهدة، ومعها طبعًا كيفية استهلاك المحتوى الإذاعي والموسيقي».

وأضاف حمزة: «تمثل بانوراما FM منذ انطلاقتها الأولى قبل 17 عاما هوية الشباب العصري والمقبل على الحداثة والجاهز للتأقلم مع متغيّرات الحياة، وهو ما تعكسه برامجها ومحتواها العصري المتجدد، لذا ارتأينا اليوم أن نفاجئ جمهور مستمعينا بهوية بانوراما الجديدة وحلّتها المتجددة، إضافةً إلى إضافة ميّزة الاستماع إليها في كل مكان حول العالم عبر تطبيق«MBC Radios» .

وختم حمزة: «واكبنا مستمعينا خلال فترة الحظر المنزلي وأزمة الجائحة العالمية كورونا، والآن ها نحن ذا مستمرون معهم بنفس الوتيرة بعد انتهاء فترة الحظر، مع مفاجآت في الشكل والمضمون، حيث بات بمقدور جمهورنا الذي سافر خارج المملكة مواصلة الاستماع إلى إذاعته المفضلة والتواصل معها بكل سهولة على مدار الساعة».

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa