بالفيديو.. 100 طفل سعودي يواجهون رونالدينهو وكاكا وكارلوس خلال مباراة «عودة النجوم»

واجه أساطير كرة القدم البرازيلية رونالدينهو وكاكا وروبرتو كارلوس، 100 طفل سعودي في ملعب مرسول بارك، وذلك خلال مباراة عودة النجوم ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض.

ونشر الحساب الرسمي لهيئة الترفيه عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو يوثق اللحظات السعيدة التي قضاها جميع من في ملعب مرسول بارك، وذلك بمشاركة رونالدينهو نجم برشلونة وميلان الأسبق، بالإضافة لمواطنه كاكا، أسطورة السامبا وميلان الإيطالي وريال مدريد، وروبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد الأسبق.

اقرأ أيضاً
وصول رونالدينهو وكاكا وكارلوس للرياض للمشاركة في مباراة «عودة النجوم»
مباراة عودة النجوم

وقالت هيئة الترفيه تعليقًا على الفيديو: «100 طفل وطفلة يلتقون 3 من أساطير كرة القدم في مباراة عودة النجوم».

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع «تويتر»: «النجم الكبير روبيرتو كارلوس جاي يشارك في مباراة عودة النجوم، واحدة من فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض»، مضيفًا: «الساحر رونالدينهو وصل الرياض، جاي يشارك أطفالنا مباراة أول مرة تصير في المملكة».

ويحتضن مهرجان العودة إلى الرياض عروضًا عالمية، مثل: «ديزني على الجليد»، والعرض المسرحي «جامعة المشاغبين» الذي يقام لأول مرة، مع عدد من الأحداث الترفيهية والتعليمية، إضافة إلى مجموعة من العروض المسرحية الملائمة للعائلة والأطفال، فضلًا عن توفر عدد من المتاجر المتخصصة في بيع المستلزمات المدرسية.

ويفتح مهرجان العودة إلى الرياض الذي تتواصل فعالياته حتى 5 سبتمبر المقبل، أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً، حتى 12:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 6:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا في نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 20 ريالًا.

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa