Menu

الضرائب تحجز على أموال نادي اتحاد الجزائر

مالكه مسجون بتهمة الفساد

كشف عبدالحكيم سرار المدير العام لنادي اتحاد الجزائر لكرة القدم المتوج حديثًا بلقب الدوري المحلي للمحترفين؛ أن مصلحة الضرائب أمرت بالحجز على الحساب البنكي للفريق
الضرائب تحجز على أموال نادي اتحاد الجزائر
  • 169
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف عبدالحكيم سرار المدير العام لنادي اتحاد الجزائر لكرة القدم المتوج حديثًا بلقب الدوري المحلي للمحترفين؛ أن مصلحة الضرائب أمرت بالحجز على الحساب البنكي للفريق الذي يواجه خطرًا حقيقيًّا.

وتوج فريق اتحاد الجزائر بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على مضيفه شباب قسنطينة 3-1، مساء أمس الأحد، في الجولة الثلاثين الأخيرة من موسم 2018/2019، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 53 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن شبيبة القبائل الوصيف.

وقال سرار -في تصريح للإذاعة الجزائرية- إن مصلحة الضرائب حجزت على الحساب البنكي لفريق اتحاد الجزائر، وصادرت ما قيمته 180 ألف دولار.

وأضاف: «الفريق سيعاني كثيرًا إذا بقي على هذه الحالة. لا بد من الالتفاف حوله، خاصةً أن منافسة دوري أبطال إفريقيا ستنطلق يوم 11 أغسطس المقبل».

وأكد أنه لن يستمر مع اتحاد الجزائر وسيغادره وهو سعيد بتحقيق لقب الدوري بعدما خرج الفريق خالي الوفاض في الموسمين الماضيين.

وقال سرار إنه تشرف بالعمل في فريق كبير بحجم اتحاد الجزائر، داعيًا إلى الالتفاف حوله لإنقاذه من الخطر الذي يتهدده، كما أشار إلى المشاكل التي عاشها الفريق منذ بداية مرحلة الغياب، مؤكدًا أنه لو كان الأمر يتعلق بفريق آخر لنافس من أجل عدم الهبوط.

وكشف أنه اضطر إلى الاختفاء في دورة المياه لساعتين ونصف هروبًا من الأنصار الغاضبين بعد التعادل مع فريق مولودية وهران 1-1، الثلاثاء الماضي، في الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من الدوري.

وأكد سرار أحقية اتحاد الجزائر في التتويج بلقب الدوري رغم المعاناة الكبيرة والانتقادات اللاذعة التي طالت الفريق المتعود على الألقاب.

يذكر أن علي حداد مالك نادي اتحاد الجزائر، في السجن منذ شهر أبريل الماضي؛ حيث يواجه تهمًا بالفساد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك