Menu


شاموسكا يكشف موقف إدواردو وكاريلو من مواجهة الهلال والشباب

جحفلي: لقب الدوري كان بين أيدينا ونشعر بالحسرة

شاموسكا يكشف موقف إدواردو وكاريلو من مواجهة الهلال والشباب
  • 4130
  • 0
  • 1
فريق التحرير
11 رمضان 1440 /  16  مايو  2019   12:41 ص

أكد المدير الفني لفريق الهلال، البرازيلي بريكليس شاموسكا، أن فريقه سيخوض غداً الخميس مباراة مهمة في نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واصفاً كل مباراة للهلال بأنها نهائي.

وكان شاموسكا قد عقد بجانب مدافع الهلال محمد جحفلي، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة فريقه أمام الشباب غداً الخميس، ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

وتمنى أن تقف النتائج إلى جوار فريقه حتى يفوز بلقب مسابقة الدوري، وقال إن جميع مباريات الفريق في هذا الوقت على مستوى عال، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإرهاق.

وطمأن المدير الفني البرازيلي جماهير النادي بشأن موقف لاعبيه المهمين، فقال إن مواطنه كارلوس إدواردو حصل على حصة استرجاعية إضافية، وهو الآن جاهز للمشاركة في المباراة، وقال إن كاريلو في الفترة الماضية كان في مرحلة التأهيل، وفي حال جاهزيته سيضيف الكثير لفريق الهلال.

وأكد المدير الفني للهلال أن اللاعبين استعادوا خلال المباراتين الماضيتين، قوتهم وثقة جماهيرهم.

وختم حديثه قائلاً: «سيبحث الجميع غداً عن تحقيق نتيجة إيجابية وسنقاتل من أجل الثلاث نقاط».

من جانبه، قال اللاعب محمد جحفلي إن مواجهة الشباب مهمة، وسيدخلها الهلال كمباراة نهائية، مؤكداً أن الدوري كان بين أيدي الفريق لذلك يشعر اللاعبون بالحسرة لفقدان العديد من النقاط، لكنهم يعتبرون أن ما حدث درس مهم ينبغي التعلم منه.

وأضاف: «كرة القدم مليئة بالمفاجآت، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم.. ننتظر دعم جماهيرنا ومؤازرتهم لنا في مواجهة الغد كما عودونا دائماً».

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك