Menu


الاتحاد يقترب من حسم أولى «صفقات الشتاء»

لسد ثغرة الوسط

تسعى إدارة نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ من أجل سدِّ الثغرات التي عانى منها العميد مطلع الموسم الجاري، وكلفت
الاتحاد يقترب من حسم أولى «صفقات الشتاء»
  • 14491
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسعى إدارة نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ من أجل سدِّ الثغرات التي عانى منها العميد مطلع الموسم الجاري، وكلفت أصفر جدة التراجع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقبع العميد في المركز الـ12 على لائحة ترتيب دوري المحترفين، بفارق 4 نقاط فقط بعيدًا عن مراكز الهبوط، الواقع الذي ألقى بظل قاتم على أروقة الفريق، الباحث عن الخروج من النفق المظلم الذي سيطر على نتائج النمور في السنوات الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة الاتحاد، دخلت في مفاوضات جادة من أجل حسم التعاقد مع متوسط ميدان الشباب عبدالمجيد الصليهم؛ من أجل تدعيم في الميركاتو الشتوي، وسد ثغرة الوسط التي عاني منها الفريق.

وتبحث إدارة الشباب تمديد عقد الصليهم، والذي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، من أجل تحقيق أكبر المكاسب من وراء التخلي عن خدمات اللاعب، خاصة بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية السعودية.

وتنظر إدارة العميد تقرير المدرب الهولندي تين كات؛ للوقوف على حاجة الفريق لتدعيم الصفوف في الفترة المقبلة، ضمن مخطط تصحيح المسار، وتحديد اللاعبين المرشحين لمغادرة النادي بعد أن عجزوا عن تقديم المردود الذي يليق بالاتحاد.

وأشارت التقارير إلى أن تين كات يتمسك ببقاء المدافع المغربي مروان داكوستا، ومواطنه كريم الأحمدي متوسط ميدان الإتي، إلى جانب الحارس البرازيلي جروهي، وثنائي الهجوم، البرازيلي رومارينيو واليوناني بروجوفيتش.

وبات التشيلي كارلوس فيلانويفا على قوائم الانتظار لتحديد مصيره من البقاء مع النادي أو الإطاحة به في يناير المقبل، على خلفية تحركات الفريق في سوق الانتقالات، والنجاح في إبرام صفقات قوية، خاصة في محوري الوسط والهجوم.

وكان الاتحاد، حجز تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على فريق الصفا، قبل أن يبدأ الاستعدادات دون راحة؛ لمواجهة الفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، السبت المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك