Menu


بلايلي ينافس على لقب أفضل صفقة بدوري أبطال آسيا

الأهلي يواجه الوحدة الإماراتي غدًا

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد، قائمة مختصرة تمثل أفضل وأشهر الصفقات التي أبرمتها الفرق المشاركة في الموسم الجديد من دوري أبطال آسيا
بلايلي ينافس على لقب أفضل صفقة بدوري أبطال آسيا
  • 569
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد، قائمة مختصرة تمثل أفضل وأشهر الصفقات التي أبرمتها الفرق المشاركة في الموسم الجديد من دوري أبطال آسيا ، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، وجاء لاعب الأهلي الجزائري يوسف بلايلي، على رأس قائمة اللاعبين المنضمين إلى المنافسات الآسيوية.

ورشَّح الاتحاد الآسيوي، بلايلي مع أربعة لاعبين آخرين ليكون أحدهم الصفقة التي ستكون الأكثر تأثيرًا في دوري أبطال آسيا هذا العام.. وسمح الاتحاد الآسيوي للجماهير بالتصويت والاختيار حتى بداية انطلاق البطولة رسميًّا.

وكان يوسف بلايلي قد انضم إلى صفوف الأهلي بعد تألُّقه اللافت على الصعيد الدولي؛ حيث ساهم في فوز منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت العام الماضي في مصر، كما تمكن من قيادة فريق الترجي التونسي إلى الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل لاعب محلي في إفريقيا 2019.

وينافس بلايلي على لقب أفضل صفقة كلٌّ من ماريو ماندزوكيتش مهاجم الدحيل القطري، واستيفان شعراوي لاعب شنجهاي شينهوا الصيني، وعزيز جون جانييف لاعب شباب أهلي دبي الإماراتي، وماركو روجاس لاعب ملبورن فيكتوري الأسترالي.

وينافس الأهلي في الموسم الجديد من دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا استقلال طهران الإيراني، والشرطة العراقي، والوحدة الإماراتي.. وسيخوض الأهلي أولى مبارياته مساء غد الاثنين في ضيافة الوحدة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد الوحدة.. الراقي يبحث عن الفوز الأول بعد مرور 12 عامًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك