Menu

تشكيل السعودية.. العابد يقود هجوم الأخضر في موقعة الحسم

باهبري احتياطيًّا في نصف نهائي «خليجي 24»

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيل الأخضر في موقعة الحسم أمام مضيفه القطري، في المباراة التي تجمعهما، في تمام الثامنة مساء اليوم الخ
تشكيل السعودية.. العابد يقود هجوم الأخضر في موقعة الحسم
  • 110
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيل الأخضر في موقعة الحسم أمام مضيفه القطري، في المباراة التي تجمعهما، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب الجنوب، لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

وجاء تشكيل منتخب السعودية كالتالي:

فواز القرني، ياسر الشهراني، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، عبدالله عطيف، عبدالإله المالكي، محمد كنو، القائد نواف العابد، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

وتحمل مباراة المنتخب السعودي ونظيره القطري أهمية خاصة لكلا المنتخبين، فـ«الأخضر» يضع نصب عينيه في المقام الأول تجاوز منافسه وبلوغ النهائي بهدف المنافسة على إحراز اللقب الخليجي، كما أن المنتخب السعودي يسعى إلى رد الدين للمنتخب القطري الذي فاز على «الأخضر» في بطولة كأس آسيا التي استضافتها الإمارات مطلع العام الحالي.

كان المنتخبان السعودي والقطري قد افتتحا رحلتهما في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» بخسارة قاسية، فخسر المنتخب القطري في لقاء الافتتاح أمام المنتخب العراقي بهدفين دون رد، فيما خسر المنتخب السعودي بهدف مقابل ثلاثة أهداف أمام المنتخب الكويتي الذي ودع البطولة من دورها الأول.

وتحسن أداء المنتخب السعودي ونتائجه عقب الخسارة أمام الكويت، ففاز على المنتخب البحريني ثم تغلب على منتخب عمان؛ ليتأهل إلى نصف النهائي بصفته أول المجموعة الثانية.

أما المنتخب القطري فقد تدارك موقفه سريعًا عقب الخسارة من العراق، بالفوز على منتخبي اليمن والإمارات اللذين ودعا البطولة مبكرًا؛ ليتأهل المنتخب القطري إلى نصف النهائي بصفته ثاني المجموعة الأولى، وبهذا اجتمع المنتخب السعودي في مواجهة المنتخب القطري الليلة في سعيهما نحو المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك