Menu

مدرب البحرين: المنتخب السعودي قوي ومميز.. ونسعى إلى تحقيق لقب «خليجي 24»

قبل النهائي المرتقب أمام الأخضر

أكد البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني الأول لكرة القدم، أن المنتخب السعودي قوي ومميز؛ وذلك قبل المباراة التي تجمعهما غدًا الأحد، في نهائي بطولة
مدرب البحرين: المنتخب السعودي قوي ومميز.. ونسعى إلى تحقيق لقب «خليجي 24»
  • 159
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني الأول لكرة القدم، أن المنتخب السعودي قوي ومميز؛ وذلك قبل المباراة التي تجمعهما غدًا الأحد، في نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24».

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحاول أن نحقق حلولًا أفضل للتسجيل في اللقاء، والحصول على لقب البطولة، وهذا هدفنا من المباراة، ونعرف قوة المنتخب السعودي المنافس لنا في النهائي».

وأضاف: «منتخب السعودية قوي ومميز وبه لاعبون على مستوى عالٍ، ونحن كذلك، وجاهزون بدنيًّا وفنيًّا وذهنيًّا. وما يهمنا أن نتوج باللقب. واللاعبون في أعلى جاهزية فنية وبدنية لخوض النهائي المنتظر للبطولة».

وواصل: «منذ أن وصلنا إلى قطر ونحن نفكر في الوصول إلى المباراة النهائية، ونعرف قيمة البطولة وأهميتها؛ لأنها بطولة قوية، وتجهزنا بشكل أفضل عن طريق الدوري المحلي الذي هو نصف محترف بالنسبة إلى الدوريات الأخرى. وإن وصولنا إلى النهائي أمر مميز يجب أن نكلله بالحصول على اللقب».

وأتم تصريحاته قائلًا: «الجميع في وضعية جيدة، وثقتي بهم كبيرة، وهم قادرون على تحقيق حلم البحرين بالفوز باللقب».

ويواجه المنتخب البحريني نظيره السعودي، غدًا الأحد، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك