Menu

عن فوز المنتخب السعودي.. سالم الدوسري: إن شاء الله صدارة خضراء

بعد الفوز على أوزباكستان بثلاثة أهداف

يدين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالفضل إلى نجميه سالم الدوسري وسلمان الفرج، في الفوز الثمين الذي حققه على منتخب أوزباكستان بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهم
عن فوز المنتخب السعودي.. سالم الدوسري: إن شاء الله صدارة خضراء
  • 1288
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يدين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالفضل إلى نجميه سالم الدوسري وسلمان الفرج، في الفوز الثمين الذي حققه على منتخب أوزباكستان بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس على ملعب بختاكور المركزي في الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ونجح الفرج في إحراز الهدف الأول للأخضر من ركلة جزاء في الدقيقة 23 ليدرك التعادل للصقور الخضر قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليدرك الأخضر التعادل للمرة الثانية.

وجاء الهدف الثالث الغالي قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 89 بمجهود فردي رائع، بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب ليراوغ كل من يقابله ليلعبها من على خارج منطقة الجزاء في المقص الأيسر لحارس منتخب أوزباكستان الذي عجز في التعامل معها.

من جانبه، علّق سالم الدوسري على فوز الأخضر -عبر حسابه في تويتر- وقال: «اللهم لك الحمد، وهذا أقل شيء نقدمه لوطننا الغالي، والقادم أفضل إن شاء الله #صداره_خضراء».

بينما قال سلمان الفرج: «ألف مبروك جمهور الوطن.. فوز مهم والحمد لله على توفيقه، والقادم أجمل بإذن الله».

والتاريخ يشهد لصاحب الـ28 عامًا أنه من أكثر اللاعبين تسجيلًا، سواء مع المنتخب أو ناديه للأهداف الحاسمة والقاتلة، والتي يسجلها ما بين الدقائق الـ85 والـ95 ليقتل بها المنافسين.

كانت أول أهداف سالم الدوسري في الوقت الأخير منذ 8 سنوات مع منتخب الشباب السعودي، عندما نجح في تسجيل الهدف السادس في مباراة جمعت الأخضر الشابّ حينذاك مع غواتيمالا في كأس العالم للشباب عام 2011.

كما أن هدفه في مرمى النصر الموسم الماضي يعتبر من أجمل الأهداف التي سجلت في البطولة، وهدفه الذي سجله في نصف النهائي الآسيوي الحالي أمام السد القطري بملعب محيط الرعب يعتبر من الأهداف التي تمتاز بالذكاء والفنيات العالية.

الأهداف الثلاثة لم تكن كل حصيلة نجمي الهلال في مباراة الأمس، بل ظهر اللاعبان بمستوى فني أكثر من رائع من خلال تسديدات الفرج ومراوغات الدوسري، والتي رفعت من وتيرة أداء المنتخب السعودي، بالإضافة إلى العزيمة والإصرار اللذين ظهر عليهما اللاعبان في المباراة.

وحافظ الأخضر على سجلّه نظيفًا في التصفيات للمباراة الرابعة على التوالي، ورفع رصيده إلى 8 نقاط حصيلة الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، ليستعيد صدارة المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن منتخب أوزباكستان الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك