Menu


المصري صلاح يحصد جائزة لاعب أغسطس في ليفربول

اللاعب: سعيد بالجائزة والأهم انتصارات الفريق

تُوِج الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الشهر داخل صفوف «الريدز»، عن شهر أغسطس في النادي الإنجليزي. وعبر حسابه بموقع التواصل الا
المصري صلاح يحصد جائزة لاعب أغسطس في ليفربول
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تُوِج الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الشهر داخل صفوف «الريدز»، عن شهر أغسطس في النادي الإنجليزي.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أعلن النادي الإنجليزي عن منح الجائزة للدولي المصري؛ حيث نشر صورة لمحمد صلاح هو يحمل جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس.

وتعد هذه الجائزة الفردية الثانية التي يتوج بها محمد صلاح خلال 48 ساعة، بعدما سبق وتوج بجائزة هدف الشهر.

وأعرب صلاح عن سعادته بالجائزة؛ حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: سعيد بالفوز بالجائزة؛ لكن أهم شيء هو الفوز بالمباريات،  لقد فزنا بجميع مبارياتنا الشهر الماضي في الدوري، وحصلنا على نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة التركيز والحفاظ على الفوز.

وأضاف: أشهر بأنني في حالة جيدة، الموسمين الماضي والسابق، سجلت 3 أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فإن تسجيل نفس العدد بعد 3 أو 4 مباريات يشعرني بالسعادة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل ليفربول تحقيق الانتصارات.

ويتصدر نادي ليفربول ترتيب أندية جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ12 نقطة، بعد فوزه في الأربع مباريات التي لعبها بالمسابقة حتى الآن.

ويملك محمد صلاح، فرصة كبيرة لمواصلة تألقه على ملعب «أنفيلد»، عندما يلتقي ليفربول مع نيوكاسل يونايتد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك