Menu

سيروم العين.. سلاح فعّال للتجاعيد والهالات السوداء

يرطب البشرة حول العين ويمنحها مظهرًا مشرقًا

قالت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر: إنَّ سيروم العين يعدّ سلاحًا فعالًا لمحاربة التجاعيد والهالات السوداء؛ حيث إنَّه يتوغّل في طبقات الجلد العميقة ليرطب ا
سيروم العين.. سلاح فعّال للتجاعيد والهالات السوداء
  • 13
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر: إنَّ سيروم العين يعدّ سلاحًا فعالًا لمحاربة التجاعيد والهالات السوداء؛ حيث إنَّه يتوغّل في طبقات الجلد العميقة ليرطب البشرة حول العين ويمنحها مظهرًا مشرقًا يشعّ شبابًا وحيوية.

وأضافت فيشر أنَّ سيروم العيون يحتوي على مواد فعالة مثل فيتامين C وحمض الهيالورونيك والرتينول، والتي تعمل على تبطين البشرة حول العين وتفتيحها، مشيرةً إلى أنَّ السيروم يمتاز بقوام خفيف، ومن ثمَّ تمتصه البشرة على نحو أسرع مقارنة بكريم العيون.

ويمكن الحصول على نتائج ملموسة بعد استخدام سيروم العيون يوميًا على مدار 3 أو 4 أسابيع.

وكانت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر أشارت إلى أنَّ نحافة البشرة حول العينين تتسبَّب في ظهور الأوعية الدموية والأوعية اللمفاوية تحت الجلد، فيما يُعْرَف بالهالات السوداء، التي تُفْقِد العين شبابها وتجعلها تبدو متعبة ومرهقة.

وترتبط حدّة مظهر الهالات السوداء ببعض العوامل مثل التغذية وأسلوب الحياة؛ حيث تعدّ الهالات البنية المائلة للأسود مؤشرًا على نقص الحديد، في حين تشير الهالات الحمراء المائلة للأزرق إلى نقص المغنيسيوم، كما تزداد حدة الهالات بسبب قلّة النوم وقلة السوائل.

ولمواجهة الهالات السوداء ينبغي أخذ قسط كافٍ من النوم، وإمداد الجسم بالمعادن والفيتامينات على نحو كافٍ، مع شرب السوائل بكميات كافية.

كما يمكن إخفاء الهالات السوداء بواسطة المكياج مثل الكونسيلر، الذي يحتوي على جزيئات عرق اللؤلؤ، التي تعكس الضوء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك