Menu


حمد الله يحاول اللحاق بماجد على قمة هدافي «ديربي» الرياض

النجم «الخلوق» مازال الرقم الصعب في مواجهات النصر والهلال

يسعى اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى تحقيق أرقام قياسية في نادي النصر السعودي؛ حيث سجل خلال ثلاث مباريات متتالية 4 أهداف، فيما كشف اللاعب نيته اللحاق بزعيم
حمد الله يحاول اللحاق بماجد على قمة هدافي «ديربي» الرياض
  • 1286
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى تحقيق أرقام قياسية في نادي النصر السعودي؛ حيث سجل خلال ثلاث مباريات متتالية 4 أهداف، فيما كشف اللاعب نيته اللحاق بزعيم الهدافين ماجد عبدالله.

ومازال ماجد عبدالله لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، الرقم الصعب في الكرة السعودية ومحققًا الأرقام الصعبة التي لم يتوصل إليها أي لاعب سعودي أو أجنبي؛ حيث  أحرز 21 هدفًا في الهلال كرقم قياسي؛ ليأتي بعده اللاعب النصراوي محمد سعد العبدلي بـ 18 هدفًا ثم محمد السهلاوي لاعب النصر سابقًا بـ17 هدفًا.

وبحسب الأرقام فإن هدافي الهلال لم يحققوا أرقاما عالية، فعلى مدى التاريخ لم يسجل منهم في مرمى النصر إلا سامي الجابر بـ 11 هدفًا وياسر القحطاني بـ 8 أهداف.

وعلى صعيد الهاتريك فقد جاء هاتريك محمد سعد العبدلي لاعب النصر عام 1977 هـ  ثم سجل نجيب الإمام لاعب الهلال عام 1981 هـ وجاء آخر من سجل هاتريك عمر خربين قبل عامين .

وواصل المهاجم المغربي الدولي عبد الرزاق حمدالله لدغاته لفريق الهلال وقاد فريقه النصر إلى فوز ثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الهلال في ديربي الرياض أمس الأحد في المرحلة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 وعرقل النصر (العالمي) انطلاقة جاره ومنافسه التقليدي الهلال وألحق به الهزيمة الأولى في الموسم الحالي؛ ليرفع النصر رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز الرابع فيما تجمَّد رصيد الزعيم عند 19 نقطة في صدارة جدول المسابقة.

ويدين النصر حامل لقب البطولة بفضل كبير في هذا الفوز إلى مهاجمه الخطير حمدالله الذي سجل هدفين ليقود الفريق إلى قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين هو الثاني له على التوالي في المسابقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك