Menu

رسميًا.. صافرة بحرينية تقود مواجهة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا

تُقام الثلاثاء المقبل..

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة بين العين الإماراتي والهلال السعودي بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وكلف الاتحاد الآس
رسميًا.. صافرة بحرينية تقود مواجهة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا
  • 303
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة بين العين الإماراتي والهلال السعودي بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي البحريني نواف شكر الله، بإدارة لقاء العين والهلال في افتتاحية دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

ويحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على حساب العين الإماراتي في إطار منافسات الجولة الأولى، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا المقرر يوم الثلاثاء المقبل.

ويلعب فريق الهلال في المجموعة الثالثة التي تضم أندية العين الإماراتي والدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني.

والحكم المرشح لمواجهة الهلال والعين، أدار مساء اليوم الأربعاء، مواجهة النجم الساحلي والمريخ السوداني في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، الذي أُقيم على الملعب الأولمبي بسوسة، وفاز فيها النجم بهدف نظيف.

والحكم الدولي نواف شكر الله بحريني الجنسية من مواليد 13/10/1976 يبلغ من العمر 43 عامًا، و حاصل على الشارة الدولية كحكم ساحة وشارك في نهائيات كأس العالم للشباب 2011، كما شارك الحكم البحريني في نهائيات كأس العالم في مونديال البرازيل 2014، ومؤخرًا شارك في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 التي أقيمت منتصف العام الماضي، ويعد نواف شكر الله من الحكام المميزين في القارة الآسيوية، وأسندت له مباريات هامة ونجح في إدارتها باقتدار وهو من حكام النخبة في القارة الآسيوية.

وكان الهلال، قد خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء؛ لتحديد موقف مشاركة لاعبه سالم الدوسري في مباراة العين المقبلة بالبطولة القارية؛ بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة أوراوا ريد ديامونز الياباني في إياب نهائي البطولة في النسخة قبل الماضية في 2017.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك