Menu


«بيكر هيوز» تحتفل بتوظيف 500 مواطن دعمًا لخطط تنمية الموارد البشرية الوطنية

نسبة السعودة تصل إلى 70 بالمائة

احتفلت «بيكر هيوز» بتوظيف 500 مواطن خلال عام 2017، لتصل نسبة السعودة في الشركة إلى 70 بالمائة، قبل عامين من الموعد المستهدف، دعمًا لخطط تنمية الموارد البشرية ال
«بيكر هيوز» تحتفل بتوظيف 500 مواطن دعمًا لخطط تنمية الموارد البشرية الوطنية
  • 45
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتفلت «بيكر هيوز» بتوظيف 500 مواطن خلال عام 2017، لتصل نسبة السعودة في الشركة إلى 70 بالمائة، قبل عامين من الموعد المستهدف، دعمًا لخطط تنمية الموارد البشرية الوطنية،

وتم الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير، خلال فعاليات «المؤتمر الدولي لتقنية البترول»، الذي عقدت فعالياته في الظهران من 13 إلى 15 يناير 2020؛ بحضور ممثلين عن كبار المديرين التنفيذيين في «أرامكو» السعودية، وفي مقدمتهم الدكتور محمد القحطاني النائب الأعلى لرئيس «أرامكو» للتنقيب والإنتاج، وعبدالحميد الرشيد نائب الرئيس لأنشطة الحفر وصيانة الآبار، ومحمد الشمري نائب رئيس إدارة سلسلة التوريد والمشتريات.

ومن خلال مشاركتها كأحد الرعاة الرئيسيين لهذا الحدث المهم، تؤكد «بيكر هيوز» التزامها ببناء قاعدة مستدامة من الكوادر الوطنية السعودية، من خلال برامج تطوير مهارات وإمكانات فريق عملها والترويج لقيم التنوع والشمولية في مكان العمل.

ولفت لورينزو سيمونيلي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «بيكر هيوز»، إلى أن معدلات التوطين الاستثنائية التي تم تحقيقها هي خير تجسيد لمدى التزام الشركة باكتشاف وتوظيف ورعاية المواهب السعودية الشابة، ليكونوا مؤهلين للمساهمة بدور بنّاء في دعم نمو الشركة، ونمو الاقتصاد الوطني على حد سواء.

 وقال سيمونيلي: «يعتبر النفط والغاز من أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة، وتبرز من هذا المنطلق أهمية الاستثمار في بناء جيل جديد من المواهب المحلية المزودة بالأدوات والمهارات، التي تؤهلها لتولي مهام قيادة نمو القطاع وتطوره في المستقبل. ومن خلال تركيزنا على مبادرات التوطين، فإننا ندعم القيمة الإجمالية المضافة في قطاع الطاقة بالمملكة العربية السعودية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك