Menu


الأمير سلطان بن سلمان يودع العاملين بـ"السياحة" بشكر وإشادة

قال إنه كسب علاقات وتجارب

عبَّر رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، عن شكره وتقديره جميع مسؤولي هيئة السياحة على عملهم الجماعي ال
الأمير سلطان بن سلمان يودع العاملين بـ"السياحة" بشكر وإشادة
  • 471
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبَّر رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، عن شكره وتقديره جميع مسؤولي هيئة السياحة على عملهم الجماعي المثمر الذي أسهم في تحقيق الإنجازات، في قطاع السياحة والتراث الوطني.

وقال الأمير سلطان بن سلمان إن "هيئة السياحة أصبحت نموذجًا في العمل الحكومي والالتزام بأعلى معايير الإنجاز، وقائدًا لمنهجية الشراكة مع جميع المؤسسات الحكومية والمجتمعات المحلية".

وتابع، في رسالة شكر إلى جميع العاملين في الهيئة: "أشكر الله أن يسر لي العمل معكم جميعًا أنتم وكل من تقاطع عملنا معه في بلادنا الحبيبة، وما تعلمته وكسبته من علاقات وتجارب عملية وإنسانية ثرية تعادل عشرات السنين. وأعتبر ذلك هو أهم المكاسب التي أعتز بها وأحملها معي ما حييت".

ومعلوم أن الأمير سلطان بن سلمان هو أول رائد فضاء عربي مسلم، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، ومن المهتمين بمجال السياسة الدولية؛ حيث حصل على درجة الماجستير في العلوم الاجتماعية والسياسية من جامعة سيراكيوز بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1999.

ويمتلك الأمير سلطان بن سلمان خبرة كبيرة بالطيران المدني والعسكري؛ حيث مارس الطيران المدني لأكثر من 3 عقود، ويحمل ترخيصًا بالطيران من الاتحاد الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن رئاسة الطيران المدني في المملكة العربية السعودية، كما أنه حاصل على التصديق الفرنسي لرخص الطيران الأجنبية، وعمل لمدة تجاوزت 10 سنوات في القوات الجوية الملكية السعودية، وتقاعد برتبة عقيد طيار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك