Menu


جمهور الترجي في ورطة قبل موقعة الهلال

وسط مساعٍ لاحتواء الأزمة

قررت السلطات القطرية، اليوم الخميس، إخلاء سبيل 14 مشجعًا من أنصار فريق الترجي التونسي بطل إفريقيا، أوقفتهم في وقت سابق على خلفية إثارة الشغب، بينما احتفظت بعددٍ
جمهور الترجي في ورطة قبل موقعة الهلال
  • 2454
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت السلطات القطرية، اليوم الخميس، إخلاء سبيل 14 مشجعًا من أنصار فريق الترجي التونسي بطل إفريقيا، أوقفتهم في وقت سابق على خلفية إثارة الشغب، بينما احتفظت بعددٍ آخر للتحقيق في شبهة تعاطي مخدرات.

وكشف مصدر بوزارة الخارجية التونسية، اليوم الخميس، أن المشجعين كانوا أوقفوا، أمس الأربعاء، بمطار الدوحة الدولي، بتهمة الشغب على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية، في رحلة مؤازرة أبناء باب سويقة في كأس العالم للأندية.

وحسب وكالة الأنباء التونسية، كان مشجعون فريق الدم والنار، في رحلة انطلقت من مطار قرطاج الدولي لحضور بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة، ومؤازرة فريقهم بطل إفريقيا في اللقاء المرتقب أمام الهلال.

وحطَّ الفريق التونسي الرحال في قطر؛ للمشاركة في مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه؛ حيث يستهل المشوار بموقعة من العيار الثقيل أمام الهلال بطل آسيا، مساء السبت المقبل، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الدور ربع النهائي.

وأوضح المصدر من الخارجية، أن السلطات القطرية أفرجت عن الموقوفين؛ إثر مساعٍ قامت بها القنصلية التونسية، غير أنه جرى الاحتفاظ بعددٍ آخر من المشجعين رهن الإيقاف للتحقيق معهم في شبهة تعاطي المخدرات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاض المران الأول في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الخميس، ضمن التحضير للمباراة أمام الترجي الرياضي التونسي، وسط حالة من الثقة التي سيطرت على أجواء تدريبات زعيم آسيا، في ظل المعنويات المرتفعة لكتيبة الروماني رازفان لوسيسكو، بعد استعادة عرش القارة الصفراء من جديد، وبعد غياب اقترب من العقدين، وكسر احتكار الشرق الأقصى للقب؛ بالفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني ذهابًا وإيابًا.

وحرص لوسيسكو على إضفاء حالة من الإثارة على مران اليوم، من أجل شحذ همم اللاعبين لتسجيل حضور مميز في أولى مباريات الزعيم العالمية، خاصة أنه يدرك جيدًا قوة المنافس المسيطر على البطولة الإفريقية في آخر نسختين.

ويدخل الهلال المباراة؛ مدعومًا بتفوق آسيوي كاسح على الفريق الإفريقية، فضلًا عن عقدة سعودية لأبناء القارة السمراء، بعدما نجح أبناء المملكة في التفوق على القادمين من أحراش قارة المواهب، خلال المشاركتين السابقتين للنصر والاتحاد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك