Menu


إدارة الهلال تتسلم تذاكر جماهيرها لنهائي آسيا

الزعيم يسعى لإسعاد عشاقه

تسلمت إدارة نادي الهلال السعودي، 3000 تذكرة لجماهيرها، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا الياباني، المقرّر له غدًا، الأحد، على ملعب «سايتاما». ووجَّه
إدارة الهلال تتسلم تذاكر جماهيرها لنهائي آسيا
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسلمت إدارة نادي الهلال السعودي، 3000 تذكرة لجماهيرها، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا الياباني، المقرّر له غدًا، الأحد، على ملعب «سايتاما».

ووجَّه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتوفير أربع طائرات لنقل مشجعي الهلال إلى اليابان لمؤازرة الهلال؛ باعتباره ممثلًا للوطن في البطولة الآسيوية، وفور إعلان تسيير الطائرات الأربعة لنقل مشجعي الهلال إلى اليابان، قرّر النادي تخصيص الطائرات لأعضاء «القوة الزرقاء».

وبدأ سفر أعضاء «القوة الزرقاء» إلى اليابان؛ اعتبارًا من صباح الخميس الماضي برحلتين، ويأمل الهلال في أن يؤدي وجود مشجعيه بجواره في ملعب سايتاما، إلى توفير الدعم المعنوي للاعبيه، خاصة أنّ المباراة ستقام في ظل امتلاء مدرجات استاد سايتاما عن آخره بمشجعي أوراوا.

وخاض الهلال مرانه الختامي للمباراة، وسط هطول الأمطار الغزيرة، والتي يتوقع أن تستمر حتى موعد مباراة الغد، وفاز الهلال ذهابًا بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود، ليصبح بحاجة إلى الفوز أو التعادل، من أجل تحقيق النجمة الآسيوية الثالثة.

وأعرب ساتوشي أوتوسكي، المدير الفني للفريق الياباني عن أمله في أن تكون حالة الطقس غدًا في صالح فريقه، لكي يتغلّب على الفريق السعودي الذي لم يتعود على مثل هذه الأجواء.

وكشف المدير الفني لفريق أوراوا عن أنه قام بفتح تدريبات الفريق في اليوم الأخير قبل المباراة ليستشعر اللاعبون المسؤولية تجاه الجماهير، وليردوا لهم هذا الدعم في الملعب غدًا.

وشدّد أوتوسكي على أنّ لاعبي فريقه في أتم الجاهزية للمواجهة المرتقبة، وقال: إنّ جميع اللاعبين تحت تصرّفه، ولا توجد أي غيابات، وقال: إنَّ لاعبي أوراوا قادرون على إيقاف خطورة لاعبي الهلال وحرمانهم من تهديد المرمى الياباني.

بينما علق رازافان لوشيسكو، المدير الفني للهلال على إمكانية إقامة المباراة وسط هطول الأمطاء قائلًا: « لدينا حلم، لدينا حافز، هذا يعني أنه يجب علينا التأقلم مع أي أجواء قد نلعب بها في مباراة الغد».

وأضاف : « نحن هنا للفوز، نعلم أن مثل هذا النوع من المباريات صعب جدًا، ولكن نحن لدينا طريقتنا التي اعتدنا اللعب بها، وبالتأكيد أن آسيا هي حلمنا جميعًا».

ويأمل الهلال في أن يتمكّن من الثأر لخسارته السابقة للقب الآسيوي، وإحراز اللقب في الصورة الجديدة للمسابقة القارية.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة، عن ارتداء الهلال، للقميص الأساسي باللون الأزرق، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك