Menu


رسميًّا.. «أبل» تحدد موعد طرح «آيفون» الجديد في السعودية

مميزات متعددة في الكاميرا والبطارية.. والحجز يبدأ اليوم

أعلنت شركة أبل، بشكل رسمي، عن موعد طرح هاتفي «آيفون 11 - آيفون 11 برو» في الأسواق السعودية والإماراتية. وذكرت شركة أبل -عبر حسابها الرسمي- أن الهاتفين الجديدين
رسميًّا.. «أبل» تحدد موعد طرح «آيفون» الجديد في السعودية
  • 2857
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة أبل، بشكل رسمي، عن موعد طرح هاتفي «آيفون 11 - آيفون 11 برو» في الأسواق السعودية والإماراتية.

وذكرت شركة أبل -عبر حسابها الرسمي- أن الهاتفين الجديدين سيتم طرحهما في المملكة والإمارات، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر الجاري.

وكانت شركة أبل، قد أعلنت -خلال مؤتمرها السنوي الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي- عن أحدث منتجاتها والتي تضمنت «آيفون 11 - آيفون 11 برو - آيفون 11 برو ماكس».

وسيتوافر «آيفون 11» بموديلات بسعة 84 جيجا بايت، و128 جيجا بايت، و256 جيجا بايت، وبأسعار تبدأ من 802 دولار أمريكي.

أما أبرز التغييرات في هواتف «آيفون 11» فكانت في الكاميرا، حيث يتضمن الهاتف 3 كاميرات خلفية، كما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة مقارنة بالجيل السابق.

وتتوفر في الكاميرا ميزة HDR الذكية التي تظهر الصور بشكل طبيعي أكثر، وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تمامًا، وتسمح بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطارًا في الثانية و120 إطارًا في الثانية.

ويحتوي الهاتف على شاشة Liquid Retina مقاس 6.1 بوصة، وتتميز بدعمها لمجموعة كبيرة من الألوان، وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

وتم تصميم الهاتف لتحمل عوامل الطبيعة ومقاومة افضل للماء، وهو يعمل من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز المهام الصعبة مع عمر أطول للبطارية.

وستطرح شركة أبل الهاتف الجديد بـ6 ألوان، إضافة إلى أنها ستفتح باب الطلب المسبق والحجز للهاتف بدءًا من اليوم الجمعة (13 سبتمبر 2019)، على أن يكون متاحًا في المتاجر المتخصصة بدءًا من 20 ديسمبر الجاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك