Menu


مصادر «عاجل»: الكولومبي كويلار ينتقل للهلال

الإعلان الرسمي خلال ساعات

اقتربت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من إتمام إجراءات التعاقد مع الكولومبي كويلار، لاعب فلامينغو البرازيلي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساع
مصادر «عاجل»: الكولومبي كويلار ينتقل للهلال
  • 6768
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اقتربت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من إتمام إجراءات التعاقد مع الكولومبي كويلار، لاعب فلامينغو البرازيلي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وأكّدت مصادر «عاجل»، أنَّ الإدارة الزرقاء حصلت على موافقة نظيرتها البرازيلية قبل قليل خلال الاجتماع المشترك الذي ضمّ الأطراف الثلاثة في مقر نادي فلامينغو هذا اليوم.

على صعيد متصل نشر موقع «TuttoBolognaWeb» في وقت سابق معلومات مبدئية عن التفاصيل المالية للصفقة والتي تصل إلى مليوني يورو- مجموع رواتب اللاعب السنوية- الذي حسم قراره للانتقال بالرغم من تلقيه عروضًا عديدة أبرزها من بولونيا الإيطالي.

 وشهدت صفقة انتقال كويلار عددًا من الصعوبات مثل رغبة اللاعب في الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية، إضافةً إلى عروض قدمتها أندية أخرى في محاولة منها لخطف اللاعب.

ويلعب كويلار الذي سبق وتقدَّمت إدارة «الهلال» بطلب لضمِّه في الموسم الماضي، في صفوف فلامينغو البرازيلي.

ويجيد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا اللعب في مركز المحور الدفاعي، وشارك مع فريقه في موسمه الحالي في 8 مباريات.

ويسعى الهلال للتعاقد مع لاعب محور أجنبي؛ إذ سبق له مفاوضة البرازيلي إدينيلسون لاعب إنترناسيونال، لكن إدارة النادي البرازيلي رفضت العرض .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك